غلاكسي أس4 يبيع عشرة ملايين وحدة
آخر تحديث: 2013/5/23 الساعة 19:04 (مكة المكرمة) الموافق 1434/7/13 هـ
اغلاق
خبر عاجل :صحيفة هآرتس: لقاء نتنياهو وعبدالله بن زايد في 2012 تناولت الملفين الإيراني والفلسطيني
آخر تحديث: 2013/5/23 الساعة 19:04 (مكة المكرمة) الموافق 1434/7/13 هـ

غلاكسي أس4 يبيع عشرة ملايين وحدة

غلاكسي أس4 أصبح أسرع هواتف الشركة مبيعا (الأوروبية-أرشيف)


أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية أن مبيعات هاتفها الذكي الأخير "غلاكسي أس4" قد تخطت حاجز العشرة ملايين وحدة خلال شهر من إطلاق الجهاز، وتوقعت أن تتجاوز مبيعات هذا الهاتف الخمسين مليون وحدة قبل نهاية هذا العام.

وللمقارنة فإن هاتف غلاكسي أس3 احتاج إلى شهرين ليكسر حاجز العشرة ملايين وحدة، في حين احتاج غلاكسي أس2 إلى خمسة أشهر ليحقق الرقم ذاته.

يذكر أن سامسونغ كانت قد كشفت عن غلاكسي أس4 أول مرة في مارس/آذار الماضي، وهو يتمتع بالعديد من المزايا التي جعلته على رأس قائمة أفضل الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد.

وللعلم فإن أس4 يتمتع بشاشة كاملة الوضوح (فل أتش دي) بقياس خمس بوصات، ذات زجاج مضاد للخدش "سوبر أموليد"، وهو يأتي بخيارين من قوة المعالجة، الأول مع النموذج الذي يدعم اتصالات الجيل الثالث (3جي) ويضم معالج إكسينوس 5 أوكتا (ثماني النوى) بسرعة 1.6 غيغاهيرتز، ومعالج رسوميات ثلاثي النوى من نوع "باور في آر أس جي إكس 544أم بي3".

والخيار الثاني مع النموذج الذي يدعم اتصالات الجيل الرابع (4جي) حيث يضم معالجا رباعي النوى من نوع سناب دراغون 600 بسرعة 1.9 غيغاهيرتز، ومعالج رسوميات من نوع أدرينو 320.

ويضم كلا النموذجين 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسلا قادرة على تصوير الفيديو بدقة الوضوح الكامل بمعدل 30 إطارا في الثانية، وأمامية بدقة 2.1 ميغابكسل قادرة أيضا على تصوير الفيديو بدقة الوضوح الكامل.

ويعمل الهاتف بانظام أندرويد الإصدار 4.2.2 (جيلي بين)، مع واجهة "تاتش ويز يو إكس 2.0" لشركة سامسونغ. كما يتمتع الهاتف بمزايا ذكية تعتمد على المستشعرات العديدة الموجودة فيه، مثل خاصية وقف تشغيل الفيديو بمجرد صرف النظر عنه، أو تقليب الصور دون لمس الشاشة، أو من خلال حركة العيون، والتصوير باستخدام الكاميرتين في وقت متزامن، وغير ذلك من مزايا.
المصدر : مواقع إلكترونية

التعليقات