هاتف بلاك بيري زد10 من أوائل هواتف الشركة التي تعمل بمنصة بلاك بيري 10 (الأوروبية-أرشيف)

كشفت شركة بلاك بيري الكندية عن وصول إصدارين جديدين لتطبيقي التواصل الاجتماعي "تويتر"، و"لينكد إن" لهواتفها العاملة بالإصدار العاشر الأخير من نظام التشغيل بلاك بيري، اشتملا على خصائص جديدة، وزيادة في سهولة الاستخدام.

وتوضح الشركة أن الإصدار الجديد من تويتر -الذي يحمل الرقم 10.1.3.1- أصبح يتميز بقابلية الحصول على المزيد من نتائج البحث، حيث يمكن للمستخدمين الاطلاع على الحسابات وأبرز التغريدات والصور، والحصول على نتائج البحث المتعلقة بها في صفحة واحدة.

كما أصبح التطبيق يتولى تحديث البيانات على مدار الساعة تلقائيا بلمسة واحدة، دون الحاجة إلى تفعيلها يدويا.

أما تطبيق التواصل الاجتماعي الخاص بالأعمال "لينكد إن" فأصبح يتمتع بميزة العثور على جهات الاتصال، حيث يمكن للمستخدمين تفعيل جهات الاتصال بسرعة، من خلال توريدهم ودعوتهم إلى جهات الاتصال الحالية من الدليل الشخصي عبر خاصية "إضافة اتصالات".

كما حصل المستخدمون على صندوق بريد أفضل للاطلاع بسهولة على الرسائل غير المقروءة والدعوات التي تنتظر القبول من صفحة صندوق البريد، وأضافت لينكد إن لتطبيقها كذلك إمكانية متابعة أخبار الشركات، وحذف أو الاحتفاظ بالرسائل، وخاصية تغيير صورة الحساب.

ويمكن تنزيل التطبيقين لمستخدمي هواتف "بلاك بيري 10" مجانا من متجر تطبيقات بلاك بيري وورلد.

ويذكر أن شركة بلاك بيري كشفت عن منصة بلاك بيري 10 وأول هاتفين يعملان بهذه المنصة الجديدة في 30 يناير/كانون الثاني الماضي، وهما الهاتفان بلاك بيري زد10 وبلاك بيري كيو10.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية