صفحة البيت الأبيض على منصة التدوين السريع "تمبلر" (البوابة العربية للأخبار التقنية)

أعلن "البيت الأبيض" أمس الجمعة عن إطلاق صفحة خاصة به على منصة التدوين السريع "تمبلر"، لتنضم هذه الصفحة إلى غيرها من صفحات البيت -الذي يقع فيه مقر ومكتب الرئيس الأميركي باراك أوباما- على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

وورد هذا الإعلان عبر تغريدة نشرها الحساب الرسمي للبيت الأبيض على موقع تويتر، حيث جاء فيها أنه أصبح الآن للبيت الأبيض صفحة على موقع تمبلر، وأنه سيكون هناك ضمن منشورات الصفحة الجديدة على موقع التدوين السريع مقاطع فيديو بصيغة جي آي إف. 

وقال البيت الأبيض في أول منشور له على صفحته الجديدة إنه يجري كل يوم في البيت الأبيض "أشياء عظيمة" تستحق أن تتم مشاركتها مع المتابعين، وأن مشاركة هذه الأشياء تعتبر جزءًا من عمل الإدارة الأميركية.

ووعد البيت الأبيض أيضًا بأنه سينشر صورا للرئيس أوباما، بالإضافة إلى أفضل مقولاته، كما رحب باستقبال أسئلة واستفسارات المتابعين عبر الصفحة الجديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن للبيت الأبيض ملايين المتابعين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر وجوجل بلس وفليكر.

يُذكر أن موقع تمبلر يقدم لأعضائه خدمة للتدوين السريع بما يتيح لهم نشر الصور ومقاطع الفيديو والنصوص والاقتباسات وغيرها، كما يسمح لمستخدميه بمتابعة صفحات أخرى على المنصة نفسها وإبداء الإعجابات على منشوراتها وإعادة تدوينها "Reblog".

ومع حلول 13 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، أصبح عدد مشتركي موقع تمبلر أكثر من 77 مليونا، وقد سجل هذا الموقع -الذي انطلق في 27 أبريل/نيسان 2007- في الولايات المتحدة الأميركية وحدها حوالي 13.7 مليون زيارة خلال يوليو/تموز 2011.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية