تويتر يطور موقعه الخاص بالشركات لمساعدتها في الوصول إلى الجمهور المناسب (البوابة العربية للأخبار التقنية)
أطلق موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تصميما جديدا لموقعه المخصص للشركات والعلامات التجارية، وذلك لمساعدتها في الوصول إلى الجمهور المناسب، وإرشادها إلى كيفية اغتنام التغريدات التي لا يتجاوز طولها 140 حرفًا في التسويق لما تقدمه هذه الشركات من منتجات.

وقال الموقع في بيان نشره على مدونته الخاصة بشؤون التسويق، إن موقعه المخصص للشركات والعلامات التجارية بتصميمه الجديد يقوم على تعليم المسوقين كيفية الوصول إلى النجاح الذي يبغونه.

ويوفر الموقع للشركات والعلامات التجارية مصادر تعليمية عن الكيفية الأنسب للتغريد، ويزودها بالدراسة الضرورية بناءً على حجم وما تقدمه الشركة من منتجات، إضافة إلى مجموعة من الأدوات المساعدة على التسويق الأنجح.

ويشبه الموقع إلى حد ما موقعا للإعلانات والتسويق تابعا لشركة غوغل من ناحية سؤال مسؤولي الشركة -الراغبين في التسجيل فيه- عن موقع الشركة الجغرافي وعن الميزانية الشهرية المُخصصة للتسويق الرقمي. كما يُوفِّر الموقع بتصميمه الجديد أكثر من 101 قسم عن كيفية استخدام "تويتر" إلى جانب قسم للتسويق المتقدم.

وكان تويتر قد تحدث في مارس/آذار المنصرم عن اهتمامه بمساعدة المستخدمين على النمو والإنتاجية أكثر، وذلك بعد احتفال الموقع بالذكرى السنوية السابعة لانطلاقه يوم 21 مارس/آذار 2006.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية