عرض بنكيو جاء خلال فعاليات معرض الخليج لمستلزمات وحلول التعليم بدبي (الأوروبية-أرشيف)

عرضت شركة "بنكيو" العالمية الرائدة في تطوير منتجات الحياة العصرية الرقمية وأجهزة الإسقاط الضوئية لأغراض التعليم، منتجاتها المبتكرة، وفي مقدمتها أجهزة للإسقاط الضوئي لعرض محتوى الفيديو بوضوح عال كامل من مسافات قصيرة من طرازيْ W1080ST وW1070.

وجاء العرض خلال فعاليات معرض الخليج لمستلزمات وحلول التعليم 2013 الذي أقيم من الخامس إلى السابع مارس/آذار الجاري في دبي بالإمارات.

وقال المدير العام لـ"بنكيو" الشرق الأوسط وأفريقيا مانيش باكشي إن ظهور التقنيات الحديثة المصممة خصيصاً لأغراض التعليم أدى لتغيير الطريقة التي يتبادل بها المعلمون والطلاب المعلومات والأفكار في الفصول الدراسية بشكل جذري.

وأضاف أن أجهزة العرض كانت دائما عنصراً أساسياً في المدارس باعتبارها أداة رئيسية للتعليم في كافة أنحاء العالم، وأوضح باكشي أن فريق الأبحاث والتطوير في "بنكيو" يعمل على الجمع بين تقنية العرض من مسافات قصيرة والوضوح العالي الكامل للصورة، للارتقاء بالتجربة البصرية أثناء العروض التقديمية في الفصول الدراسية وجعلها أكثر متعة، مشيرا إلى أنهم قاموا بابتكار حلول مبتكرة للوصول لتجربة تفاعلية أفضل بين المعلمين والطلاب.

وعرضت الشركة أحدث أجهزة الإسقاط الضوئي من إنتاجها ضمن جناح ABCOM Solutions في المعرض الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي. وتضم مجموعة منتجات "بنكيو" المعروضة الجيل الثاني من تقنية تشغيل "بوينت درو" للإسقاط التفاعلي، جنباً إلى جنب مع الجيل الأحدث من "بوينت درو بن2.0" الذي يتميز بزمن استجابة أسرع، وبإمكانية التفاعل عن بعد من مسافة تصل إلى 25 قدماً بعيداً عن لوحة العرض.

ويعد جهاز W1080ST من "بنكيو" أول جهاز إسقاط ضوئي في العالم قادر على العرض من مسافة قصيرة بتقنية الوضوح العالي الكامل، وعرض صور فيديو بحجم مائة بوصة على مسافة لا تتعدى 1.5 متر، الأمر الذي يمنح المستخدمين شاشة كبيرة ضمن أية مساحة متاحة.

ويقدم جهاز العرض W1080ST جودة رائعة بدعمه للعديد من أنماط محتويات الفيديو الثلاثي الأبعاد بدقة وضوح 2000 لومن ونسبة تباين 10,000:1، فضلاً عن المزايا الأخرى مثل قدرات الربط الثرية من خلال منفذي HDMI، والسماعات المدمجة بقدرة 10 واط، وتقنية توفير الطاقة الذكية.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية