آيفون 5 كان أكثر هواتف الشركة مبيعا

أشار تقرير إخباري إلى أن شركة أبل الأميركية بدأت للتو بالعمل على هاتف "آيفون 5 إس" عن طريق إنتاج بعض أجزائه.

ونقل موقع "ماكوتاكارا" الياباني عن مصادر وصفها بالموثوقة أن شركة فوكسكون التايوانية قد بدأت بالفعل عبر مصانعها في الصين في إنتاج جزئيات مخصصة لهاتف أبل الجديد الذي يعتقد أنه نسخة محدثة من هاتف آيفون 5 الحالي، وأنه يجري تطويره بنفس آلية الإنتاج التي سبق استخدامها في تطوير آيفون 5.

وتواردت الأنباء مؤخرا بشأن موعد طرح النسخة الجديدة من سلسلة هواتف آيفون الذي يتوقع أن يكون في أغسطس/آب القادم، في حين توقعت مصادر أخرى أن يكون إطلاق الهاتف في الفترة ما بين يونيو/حزيران ويوليو/تموز.

ومن المنتظر أن تستخدم أبل معالج "أي7" الجديد في هاتفها القادم، كما ستطور كاميرا الهاتف وتدعم تكنولوجيا جديدة يُشار إليها باسم "سمارت فلاش"، حسب تسريبات سابقة.

وقد كثرت في الفترة الأخيرة التقارير الإخبارية حول جديد منتجات شركة أبل، فبينما تناولت تقارير تأهب الشركة لإنتاج ساعة ذكية (iWatch) بنظام آي أو إس، تحدثت أخرى عن أن أبل ستطور تلفزيون ذكي (iTV).

في حين أشارت مواقع عدة ومنها موقع "إي إم إس ون" الصيني، إلى أن مصنع فوكسكون في الصين يعكف حاليا على صنع هاتفين جديدين للشركة أحدهما نسخة منخفضة التكلفة من آيفون والآخر نسخة من الفئة العليا ذات شاشة كبيرة.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية