صورة الهاتف كما كشف عنها متجر "إكسبانسيس"

كشف متجر إلكتروني عن شكل وعدد من مواصفات هاتف سامسونغ المنتظر "غلاكسي إس 4″، الذي من المتوقع أن يزاح عنه الستار في مارس/آذر الجاري في مؤتمر للشركة الكورية الجنوبية بمدينة نيويورك الأميركية.

وخصص متجر "إكسبانسيس" (Expansys) الإلكتروني -ومقره مدينة مانشستر البريطانية- صفحة كاملة للهاتف "غلاكسي إس 4″ استعرض فيها شكله وعددا من مزاياه، كما أتاحه للطلب المسبق دون أن يكشف عن سعره.

وأوضح المتجر أن الهاتف سيأتي بشاشة قياس خمس بوصات من نوع "سوبر أموليد" وبدقة الوضوح الكامل أي بدقة تبلغ 1080×1920 بكسل، بمعدل 441 بكسل في البوصة.

وأشار المتجر إلى أن الهاتف المنتظر والذي سارت حوله الكثير من الشائعات، سيأتي بمعالج "إكسينوس 5 أوكتا" ثماني النواة، وسيضم ذاكرة وصول عشوائية (RAM) بسعة 2 غيغابايت، إضافة إلى ثلاثة خيارات لسعة التخزين هي 16 أو 32 أو 64 غيغابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وأمامية بدقة 2 ميغابكسل.

وأكد المتجر في الصفحة حصول الهاتف الجديد على تقنية "أي سكرول" التي كشف عنها لصحيفة نيويورك تايمز أول أمس أحد العاملين بالشركة، وتتيح تلك التقنية للمستخدم التحكم في حركة التصفح بعينه.

والتصميم الذي يظهر بالصورة التي كشف عنها متجر "إكسبانسيس" يشبه إلى حد كبير تصميم "غلاكسي نوت 2″ ولكن مع إطار جانبي أرفع، وبدون زر العودة إلى الصفحة الرئيسية، مع الإشارة إلى أنه ليس بالضرورة أن يكون التصميم في الصورة حقيقيا وإنما تخيليا وضعه أحد المصممين.

ومن الجدير بالذكر أن متجر إكسبانسيس متخصص بالإلكترونيات الاستهلاكية وأسس سنة 1997 في مدينة مانشستر البريطانية من قبل مجموعة من مطوري برامج الجوال والتقنيين.

والمتجر يبيع أكثر من ثلاثين ألف منتج للمستهلكين في أكثر من 115 بلدا، ويضم حاليا نحو ستين موقعا إلكترونيا عالميا تعمل بـ16 لغة مختلفة تتلقى شهريا نحو مليوني زيارة، وتملك المجموعة مكاتب إقليمية في المملكة المتحدة وفرنسا والولايات المتحدة وهونغ كونغ.

المصدر : الجزيرة,البوابة العربية للأخبار التقنية