من المتوقع أن يستقطب المعرض 75 ألف زائر

تنطلق الخميس المقبل الدورة الأولى من "معرض أبو ظبي للإلكترونيات 2013" والذي يعد أكبر معارض الإلكترونيات الاستهلاكية في الإمارة، حيث سيشهد وجود أبرز تجار وموردي الإلكترونيات على مستوى المنطقة.

وسيتضمن المعرض الذي يستمر خمسة أيام أحدث منتجات التكنولوجيا إلى جانب العروض الحصرية التي تقدم طوال فترة العرض، كما سيتضمن العديد من المسابقات التي تخول زوار المعرض الفوز بالعديد من الهدايا كالحواسيب المحمولة فائقة النحافة أو الكاميرات أو الحواسيب اللوحية، وغيرها.

وسيوفر المعرض منصة مثالية لعرض أحدث الابتكارات والتكنولوجيا التي يقدمها أهم تجار التجزئة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات عبر المنطقة والذين سيسعون لتقديم منتجاتهم بأسعار تنافسية.

وقد توقع المدير العام للمعرض، دوني سيريل، النجاح الكبير له بدورته الافتتاحية، وأن يستقطب نحو 75 ألف زائر في ظل الطلب المتزايد على أحدث حلول التكنولوجيا بالإمارات، وهو الأمر الذي سيتيح للزوار الحصول على أسعار حصرية خلال المعرض.

كما توقع سيريل زيادة في عدد تجار التجزئة المشاركين بمعرض العام القادم، وذلك اعتمادا على ما ستحققه الدورة الأولى من تميز ونجاح متوقع، وفق قوله، كون المعرض سيتيح للعارضين أيضاً فرصة هامةً لتعزيز محفظتهم السوقية.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية