الميزة الجديدة تتيح لمستخدمي إنستاغرام تصفح الصور والإعجاب بها من أي حاسوب متصل بالإنترنت

أعلنت شبكة الصور الاجتماعية "إنستاغرام" المملوكة لشركة فيسبوك عن إطلاق ميزة تصفح صور الأصدقاء، إلى جانب إمكانية تصفح الصفحات الشخصية عبر الحواسيب من خلال موقع التطبيق على الإنترنت.

وتتيح الميزة الجديدة لمستخدمي إنستاغرام تصفح كافة صورهم الشخصية المرفوعة عبر تطبيق "إنستاغرام" للهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، وكذلك كافة الصور التي رفعها الأصدقاء الذين يتابعونهم دون الحاجة إلى استخدام التطبيق.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة كيفن سيستروم على المدونة الرسمية لإنستاغرام أن الهدف من تلك الميزة الجديدة هو التفاعل مع الصور المرفوعة على الشبكة من أي مكان وجهاز، وليس من الهواتف أو الحواسيب اللوحية فقط.

ويمكن للمستخدم بعد الولوج بحسابه على موقع "إنستاغرام" كتابة تعليقات على الصور، وتسجيل الإعجاب بها سواء بالضغط على زر الإعجاب أو النقر على الصور مرتين.

وتعد تلك الميزة الجديدة تطويراً لميزة الصفحات الشخصية التي أطلقتها الشبكة العام الماضي، وتوسعاً لتواجد "إنستاغرام" كموقع إنترنت بجانب تواجده كتطبيق يستخدمه الملايين شهرياً.

وتجدر الإشارة إلى أن الميزة الجديدة تلك لن تتضمن خاصية رفع الصور إلى حساب المستخدم عبر الموقع، حيث ما زال رفع الصور مقصورا فقط على تطبيق "إنستاغرام" للأجهزة النقالة الذكية سواء العاملة بنظام "أندرويد" أو "آي.أو.أس".

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية