سامسونغ باعت أكثر من عشرة ملايين هاتف من سلسلة غالاكسي (البوابة العربية للأخبار التقنية)
كشفت رسالة بعثتها إحدى شركات الاستشارات المالية إلى عملائها من المستثمرين نية شركة سامسونغ توفير كمية كبيرة من هاتفها المنتظر "غالاكسي إس 4" عقب الإعلان عنه.
 
وأوضحت الرسالة التي بعثها بيتر ميسك المحلل الاقتصادي بشركة "جيفريز آند كومبني" للاستشارات المالية أن سامسونغ تعتزم توفير مائة مليون نسخة من هاتف "غالاكسي إس 4".

وبرر المحلل الاقتصادي خطوة سامسونغ تلك في رسالته للمستثمرين بأنها خطة إعادة هيكلة لموارد الشركة الكورية الجنوبية لمواجهة آبل.
 
وكانت دراسة سابقة أكدت أن شركتي آبل وسامسونغ هيمنتا على مبيعات الهواتف الذكية في الشهور الأخيرة من عام 2012، وذلك بسيطرتهم على حصة 52% من السوق خلال الفترة من أكتوبر/تشرين الأول وحتى ديسمبر/كانون الأول.
 
وتشير آخر التقارير الواردة من سامسونغ أنها باعت نحو مائة مليون هاتف من سلسلة "غالاكسي إس"، مما يجعل الشحنة التي تعتزم سامسونغ توفيرها للهاتف "غالاكسي إس 4" هي الأكبر لمنتج واحد في تاريخ الشركة الكورية.

يذكر أن تقارير قد أشارت إلى نية سامسونغ إزاحة الستار عن هاتفها الجديد في شهر مارس/آذار القادم، وهو الهاتف الذي يتوقع أن يملك شاشة قياسها 4.99 بوصات عالية الدقة (Full HD) ومعالج ثماني النواة، وذاكرة عشوائية 2 غيغابايت وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية