سامسونغ تطوّر كاميرا هواتفها الذكية
آخر تحديث: 2013/10/8 الساعة 15:32 (مكة المكرمة) الموافق 1434/12/4 هـ
اغلاق
خبر عاجل :بوتين: وصلنا الآن مرحلة جديدة تتيح البدء في تسوية سياسية بسوريا
آخر تحديث: 2013/10/8 الساعة 15:32 (مكة المكرمة) الموافق 1434/12/4 هـ

سامسونغ تطوّر كاميرا هواتفها الذكية

كاميرا هاتف غلاكسي إس4 افتقدت ميزة المثبت البصري للصورة (رويترز)

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عن نموذج جديد لكاميرا هواتفها الذكية يتضمن مثبتا بصريا للصورة "أو آي إس" وهي الميزة التي افتقدتها هواتف الشركة الجديدة مثل غلاكسي إس4 وغلاكسي إس3.

واستعرضت الشركة نموذج الكاميرا الجديد خلال حدث أقامته بمركز المعارض الدولي الكوري حيث قدمت كاميرا بدقة 13 ميغابكسلا قالت إنها تقدم صورا أوضح وأفضل من أي كاميرا بالدقة نفسها مزودة بمثبت بصري للصورة.

وأوضحت أن الكاميرا تملك زاوية تصحيح تبلغ 1.5 درجة، وهي -حسب سامسونغ- أفضل من زاوية التصحيح لعدد كبير من الكاميرات الحالية المزودة بميزة المثبت البصري للصورة والتي تبلغ زاوية التصحيح فيها درجة واحدة فقط.

وأكدت الشركة أن الكاميرا الجديدة تقدم أداء جيدا في ظروف الإضاءة المنخفضة، حيث تلتقط الصور وتسجل الفيديو بوضوح أفضل ثمان مرات مقارنة بالكاميرات ذات الدقة المماثلة، على حد قولها.

كما أشارت إلى أنها حرصت على تزويد الكاميرا بتقنية تقلل من استهلاكها لطاقة بطاريات الهواتف الذكية، منوهة إلى أن الكاميرا الجديدة ستدخل خط الإنتاج بداية العام المقبل.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة الكورية الجنوبية تعتزم تطوير نسخة أخرى من الكاميرا المزودة بمثبت بصري للصورة بدقة تبلغ 16 ميغابكسلا لتضمها إلى عدد من هواتفها القادمة العام المقبل وعلى رأسها غلاكسي إس5، حسب تقرير سابق.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

التعليقات