انطلاق أكبر مهرجان للإلكترونيات في دبي

A slow exposure picture shows a general view for Gulf Information Technology Exhibition (GITEX) 2012 in Gulf emirate of Dubai, United Arab Emirates on 14 October 2012. GITEX is one of the most important in the electronics fairs, which continually identifies the hottest global IT trends. EPA/ALI HAIDER
undefined

ينطلق السبت في مركز دبي التجاري العالمي معرض "جيتكس شوبر"، وهو أكبر مهرجان للإلكترونيات الاستهلاكية بالمنطقة، وستتواصل فعالياته على مدى ثمانية أيام، حيث سيكون بإمكان الزوار التسوق في فضاء يضم ما يزيد على ثلاثين ألفا من أحدث المنتجات الإلكترونية بأسعار منافسة.

ويقدم المعرض مسابقات وأنشطة وعروضا على حزم من المنتجات، وأهمها الكاميرات الرقمية بتقنية SLR والهواتف الذكية، والحواسب اللوحية والمحمولة، والتلفزيونات الذكية العاملة بتقنية LED، كما يقدم العارضون مجموعة من الإكسسوارات والملحقات.

وأكدت تريكسي لوه مرماند، النائب الأول لرئيس مركز دبي التجاري العالمي المنظم للحدث، أن "جيتكس شوبر" هو وجهة التسوق الكبرى بالمنطقة التي تجمع تحت سقفها أحدث المنتجات في مجال التقنيات الإلكترونية للمستهلكين، وتوقعت تدفق عشرات الآلاف من الزوار إلى المعرض.

أما المسؤول بشركة توشيبا الخليج سانتوش فرغيز فقال إن الحدث هو أحد أشهر المعارض الاستهلاكية الخاصة بالإلكترونيات في العالم، مشيرا إلى أن شركته تعتزم طرح أحدث أجهزتها اللوحية إضافة للحواسيب المحمولة الهجينة والأجهزة المكتبية الشاملة.

واعتاد منظمو المعرض في دوراته السابقة على تقديم مسابقات وجوائز لجذب الزوار، وستقدم إحدى مسابقات هذا العام فرصة الفوز بجهاز لوحي، إلى جانب الدخول في السحب اليومي على سيارة "أوبل أسترا جي تي سي".

المصدر : الجزيرة