أبل تطرح دليلا إلكترونيا لنظام آي أو أس 6
آخر تحديث: 2012/9/25 الساعة 17:34 (مكة المكرمة) الموافق 1433/11/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/9/25 الساعة 17:34 (مكة المكرمة) الموافق 1433/11/10 هـ

أبل تطرح دليلا إلكترونيا لنظام آي أو أس 6

الدليل يركز بشكل خاص على آيفون 5 ولكن من المتوقع طرح دليل آخر خاص بأجهزة آيباد وآيبود تاتش

أطلقت شركة أبل دليلها الإلكتروني الجديد الخاص بنظام تشغيلها "آي أو أس 6"، الذي يساعد المستخدم على معرفة كافة تفاصيل النظام، وهو متاح مجاناً للتحميل عبر تطبيق "آي بوكس".

ويأتي دليل مستخدمي "آي أو أس 6" الجديد على شكل كتاب إلكتروني مؤلف من 153 صفحة يتضمن كافة التفاصيل والخدمات التي يوفرها نظام التشغيل الجديد، ورغم أنه مخصص بشكلٍ أساسي لأصحاب هاتف آيفون 5، فإن بإمكان مستخدمي آيباد وآيبود تاتش استخلاص قدر كبير من المعلومات التي يقدمها بين صفحاته.

وينضم هذا الكتاب الإلكتروني إلى باقي أدلة المستخدم الخاصة بشركة أبل والتي كان آخرها دليل مستخدم منصة "آي أو أس 5.1" الخاص بهاتف آيفون وجهاز آيبود وآيبود تاتش والحاسب اللوحي آيباد.
وتم تصميم الكتاب الجديد بشكلٍ لطيف ومنظم يسهل التنقل فيه ومتابعته، وهو يغطي كافة الميزات القديمة والجديدة في نظام "آي أو أس 6"، بما في ذلك الموسيقى والبريد الإلكتروني والساعة وتطبيق سيري والتطبيق الجديد "باسبوك".

وسواء أكان المستخدم جديداً على أجهزة أبل أم كان ذو خبرة بنظام تشغيلها، فإن الكتاب يلقي الضوء على العديد من المعلومات المفيدة بشأن كيفية استخدام نظام التشغيل الجديد بأفضل شكلٍ ممكن. ومن المتوقع أن تضيف أبل كتبا إلكترونية أخرى تركز على نظام "آي أو أس 6" لأجهزة آيبود تاتش وآيباد.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

التعليقات