سامسونغ أطلقت هاتفها في التاسع والعشرين من مايو/أيار الماضي (البوابة العربية للأخبار التقنية)
كسرت شركة سامسونغ حاجز 10 ملايين وحدة مبيعة عالميا من هاتف "غالاكسي أس 3" خلال شهرين فقط، وذلك بالمقارنة بخمسة أشهر احتاجها هاتف "غالاكسي أس 2" العام الماضي لتحقيق نفس الرقم. وفق ما أعلنه رئيس قسم الجوال في الشركة شين جونغ كيون.

ويرى الكثيرون أن هاتف "غلاكسي أس 3" هو الأبرز في الأسواق حالياً، وسيبقى متمتعاً بهذا اللقب حتى نهاية الربع الحالي على أقل تقدير، وذلك قبل أن تطرح شركة أبل الجيل الجديد من هاتف آي فون الذي سيشكل حينها المنافس الحقيقي لسامسونغ، في ظل غياب أي منافسة فعالة حالياً من الهواتف التي صدرت هذا العام.

وكانت دراسة أخيرة نشرتها مؤسسة تشينج ويف (ChangeWave) قد أظهرت أن حوالي 14% من الزبائن الذين يعتزمون شراء هاتف ذكي خلال الفترة القادمة يخططون لشراء آي فون الجديد عند إطلاقه، في مقابل 2% فقط قالوا إنهم سيشترون هاتف "غالاكسي أس 3" على الأغلب.

وأطلقت سامسونغ هاتفها في التاسع والعشرين من مايو/أيار الماضي، ويحمل الجهاز نسخة أندرويد 4.0.4 (آيس كريم ساندوتش) مع أنباء عن تحديثه قريباً إلى نسخة أندرويد 4.1 الأخيرة (جيلي بين).

ويقدم شاشة بقياس 4.8 إنشات مع معالج رباعي النواة، وتخطط الشركة لبيع 40 مليون وحدة من الجهاز لكي يصبح الهاتف الأكثر مبيعاً في تاريخ سامسونغ.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية