سامسونغ تطرح طابعات ليزرية ملونة جديدة
آخر تحديث: 2012/7/2 الساعة 21:01 (مكة المكرمة) الموافق 1433/8/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/7/2 الساعة 21:01 (مكة المكرمة) الموافق 1433/8/13 هـ

سامسونغ تطرح طابعات ليزرية ملونة جديدة

طابعات سامسونغ الجديدة هي من سلسلة الطابعات الليزرية الملونة المتعددة الوظائف

طرحت شركة سامسونغ المتخصصة في إنتاج الأجهزة الاستهلاكية تشكيلة جديدة من الطابعات الليزرية الملونة مستهدفة فيها قطاع الشركات، وهي من سلسلة الطابعات متعددة الوظائف حيث تجمع قدرات النسخ والمسح الضوئي إلى جانب الطباعة.

والطابعات التي كشفت عنها الشركة هي من فئة طابعات "أي4" (A4) وتتضمن طابعات للأعمال الصغيرة (سلسلة CLP-680،CLX-6260,،CLX-8600 ) تتراوح سرعتها بين 18 و48 صفحة في الدقيقة.

كما تتضمن طابعات أكثر تطورا (سلسلة CLX-8640, CLX-8650) تم تجهيزها بوحدة معالجة مركزية ثنائية النواة بسرعة واحد غيغاهرتز من سامسونغ، لتقدم معالجة أسرع بمرة ونصف من الأجهزة التي تعتمد وحدة معالجة مركزية واحد غيغاهرتز تقليدية لتحقيق أقصى درجات الإنتاجية.

وتتراوح سرعة الطابعتين الأخيرتين بين 38 و48 صفحة في الدقيقة مما يجعلها من أسرع الطابعات الليزرية الملونة المتوافرة حاليا.

وتتمتع كل النماذج الجديدة من الطابعات بتقنية "ReCP" لمعالجة الصور الخاصة بسامسونغ لتقديم نتائج تتميز بالحيوية والنضارة في المسح والطباعة حيث تظهر حواف الألوان ووضوح النصوص المكتوبة بدقة، يدعمها عبوات الحبر الجديدة التي تتيح تقديم صور على درجة عالية من الدقة.

كما توفر سواقة "إيزي إيكو" (Easy Eco) من سامسونغ لأصحاب المشاريع تحكما فعالا في خيارات الطباعة وتوفير تكلفة الممتلكات الإجمالية بنسبة تتجاوز 10%، وذلك بإلغاء النصوص والصور والفراغات الفائضة عن الحاجة قبل الطباعة.

وتضم السواقة جهاز محاكاة لتقنية "إيكو" يتيح للمستخدمين إعداد خياراتهم، كما يظهر مدى توفير الحبر والطاقة الكهربائية والورق في الزمن الحقيقي بناء على إعدادات المستخدم. كما يمكن تفعيل وظيفة "إيكو" المعدة سلفا بلمسة واحدة على زر "إيكو".

ومن الممكن بسهولة تنزيل تطبيق سامسونغ الخاص بالطباعة على أجهزة المستخدمين اللوحية أو هواتفهم الذكية، حيث يتوافق هذا التطبيق مع نظام تشغيل أندرويد وآي أو أس إضافة إلى ويندوز.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

التعليقات