إبسون تطرح طابعات جديدة بأسواق المنطقة
آخر تحديث: 2012/7/11 الساعة 20:47 (مكة المكرمة) الموافق 1433/8/22 هـ
اغلاق
خبر عاجل :الرئاسة التركية: أردوغان وروحاني يتفقان على أن المضي في الاستفتاء سيحدث فوضى
آخر تحديث: 2012/7/11 الساعة 20:47 (مكة المكرمة) الموافق 1433/8/22 هـ

إبسون تطرح طابعات جديدة بأسواق المنطقة

يمكن لعبوة الحبر الواحدة من طابعة إبسون طباعة 3400 صفحة بدقة تصل إلى 1200×4800 نقطة/البوصة

أطلقت شركة إبسون اليابانية، المختصة بصناعة الطابعات وأجهزة المسح الضوئي، أحدث مجموعة من طابعات "ورك فورس برو" (WorkForce Pro) في الشرق الأوسط، تضم الطابعتين "WP-4095 DN" و"WP-4595 DNF" الليزريتين الملونتين اللتين تتميزان بتوفير استهلاك الطاقة وانخفاض تكلفة تشغيلهما مستهدفة بهما مجموعات العمل في الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتعتبر كلا الطابعتين حلولا إستراتيجية للاحتياجات المتنامية لمجموعات العمل المحلية على طابعات ليزر ملونة ذات موثوقية وجودة عالية وتتمتع بذات الوقت بانخفاض تكلفة طباعة الصفحة بنسبة تصل إلى 50% مقارنةً بطابعات الليزر المنافسة.

ويمكن أن يحل كلا الجهازين بسهولة محل أية طابعة ليزر مستخدمة في مجموعة العمل، من خلال تمتعها بمجموعة من المزايا مثل الطباعة التلقائية على الوجهين بسرعة قصوى مما يحد من استهلاك الورق.

وتتيح عبوات الحبر المنفصلة عالية الإنتاجية الاستفادة من انخفاض تكاليف الحبر بشكل كبير، حيث يمكن للعبوة الواحدة طباعة ما يصل إلى 3400 صفحة بدقة عالية تصل إلى 1200 × 4800 نقطة في البوصة، مما يعني الحصول على مطبوعات ذات جودة عالية تتميز بمقاومتها للماء والبهوت بسبب خاصية الجفاف الفوري في أحبار إبسون.

وتتميز الطابعاتان كذلك بسهولة التكامل في بيئات مجموعات العمل بالشركات، فهما جاهزتان للتوصيل عبر الشبكات لتسهيل المشاركة، بما في ذلك أساليب محاكاة "بي سي إل 6" و"بي سي إل 5 سي" و"أدوبي بوست سكريبت 3" الأصلية.

كما تدعم الطابعتان تقنية "إبسون كونيكت 3" لتلبية كافة احتياجات الطباعة من الأجهزة المحمولة، والتي تتيح للمستخدمين إمكانية الطباعة من الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

التعليقات