مستخدمو أنظمة أندرويد سيحظون بمتعة الإطلاع على مجلتي الجزيرة أسوة بأصحاب آيباد

أعلنت شبكة الجزيرة الإعلامية عن إطلاق تطبيق مجاني جديد للأجهزة المحمولة العاملة بنظام التشغيل أندرويد يتيح للمستخدمين تحميل مجلتي الجزيرة والجزيرة الوثائقية الإلكترونيتين باللغة العربية ومتابعة ما تقدمه قناتا الجزيرة الإخبارية والجزيرة الوثائقية، وذلك بعد النجاح والإقبال الكبيرين اللذين حظيتا بهما بمجرد إطلاقهما لأجهزة آيباد بوقت سابق من العام الحالي.

وتتضمن "مجلة الجزيرة الوثائقية" تحليلات ومقالات عن الفيلم الوثائقي والسينما، وتعريفات ببعض ما يبث على القناة من أفلام وبرامج، كما تتضمن "مجلة الجزيرة" مقالات رأي ومقالات تحليلية مختارة مما ينشره موقع الجزيرة نت على الإنترنت، فضلا عن ميزات أخرى خاصة تتيح للمتصفح الاطلاع على الأحداث وفهم القضايا الساخنة من خلال الرسومات التفاعلية ومقاطع الفيديو.

وتعليقا على إطلاق مجلتي الجزيرة والجزيرة الوثائقية على نظام أندرويد قال مدير إدارة الإعلام الجديد في شبكة الجزيرة الإعلامية، معيد أحمد، إن هذه الخطوة تأتي ضمن سعي الجزيرة للوصول إلى مشاهديها عبر منصات مختلفة، مشيرا إلى النجاح الكبير الذي حققته المجلتان منذ إطلاقهما على آيباد، الأمر الذي شجع على إطلاقهما لنظام أندرويد.

من جهته قال مدير تحرير موقع الجزيرة نت، محمد المختار الخليل، إن توفير مجلة الجزيرة على الأجهزة التي تستخدم نظام أندرويد يأتي في إطار الجهود المستمرة في شبكة الجزيرة من أجل استثمار كل أشكال التطور التقني والتكنولوجي لخدمة جمهورها، "فالجزيرة شبكة إعلامية رائدة في مجالها وتبحث عن كل السبل التي تمكنها من أن تبقى رائدة وأن تتطور دائما نحو الأحسن".

وأضاف الخليل أن هذه الخطوة ستمكن الجزيرة من الوصول إلى شريحة جديدة من المستخدمين والقراء مما سيكون له نتائج طيبة تعين على اقتحام عوالم أخرى تتيحها التكنولوجيا المتقدمة، مؤكدا أن الجزيرة تسعى دائما "للوصول إلى الجمهور حيث كان، ومهما كانت الوسيلة التي يستخدمها".

ويمكن لجمهور شبكة الجزيرة من مستخدمي نظام أندرويد تصفح المجلتين -وهما شهريتان- في جميع أنحاء العالم بمجرد تحميل التطبيق المجاني للمجلتين من متجر غوغل بلاي على الرابطين التاليين:
مجلة الجزيرة
مجلة الجزيرة الوثائقية

المصدر : الجزيرة