أل جي أرفقت تلفازها السينمائي الذكي الجديد بأكثر من 1200 تطبيق خاص بالتلفاز الذكي

أعلنت شركة أل جي الكورية إطلاق أحدث تلفزيوناتها السينمائية الذكية التي تتمتع بميزة العرض الثلاثي الأبعاد، في أسواق السعودية.

وتتميز هذه التلفزيونات الجديدة بشدة نحافة إطارها، وبشاشة عرض سينمائية، وبخاصية العرض اللاسلكي التي تتيح الاتصال بين التلفاز والحاسوب من خلال تقنية "واي دي" من شركة إنتل.

وإضافة إلى تمتعه بتقنية العرض الثلاثي الأبعاد، يضم التلفاز الجديد محركا لتحويل المحتوى الثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد، وكذلك تقنية لتضخيم الصوت، وهو يأتي مرفقا بأكثر من 1200 تطبيق خاص بالتلفاز الذكي، كما يضم ميزة العرض المزدوج التي تهم هواة الألعاب.

ويذكر أن شركة أل جي حصلت على المركز الأول حسب تقرير صدر عن مؤسسة GFK المتخصصة في الأبحاث السوقية عالميا، واعتبر أن أجهزة التلفاز السينمائي من أل جي تتميز بنظامها الصديق للبيئة وسهولة استخدامها.

احتفال
على صعيد آخر، احتفلت شركة أل جي أمس ببيع ثلاثة ملايين جهاز من أجهزتها المحمولة التي تدعم تقنية الجيل الرابع أو ما يعرف بـ"أل تي إي".

وقالت الشركة إن مُعظم عائداتها من بيع هذه الأجهزة كانت في كوريا الجنوبية وأميركا الشمالية، وإنها تسعى لتوفير هذه الأجهزة في 20 دولة جديدة مع نهاية العام الحالي.

وأضافت أنها تركّز على هاتفها "أوبتيموس أل تي إي 2" الذي يدعم هذه التقنية والذي بيع منه أكثر من مليون جهاز في كوريا وحدها.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية