اختتام معرض جيتكس السعودية

معرض جيتكس السعودية يختتم دورته الحادية عشر
undefined
اختُتمت فعاليات الدورة الحادية عشرة من معرض جيتكس السعودية 2012 الذي عُقد في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بين 21 و24 مايو/ أيار الجاري.

وشارك في المعرض 250 شركة عارضة مُتخصصة من مختلف أنحاء العالم، إضافةً إلى  25 ألف زائر، ويرى المنظمون أن هذه الأعداد تعكس اهتماما دوليا وإقليميا توليه كافة الأطراف المتخصصة لفرص النمو المتاحة ضمن سوق تقنية المعلومات والاتصالات المحلية.

وتزامن تنظيم معرض جيتكس مع إقامة معرض الاتصالات السعودي، وتخلل ذلك استعراض أبرز الفرص الاستثمارية ومجالات تطوير الأعمال ضمن قطاع تقنية المعلومات والاتصالات، مما وفر منصة عرض مثالية لتعزيز قنوات التواصل المؤسسي بين الشركات والمؤسسات والمستثمرين من القطاعين العام والخاص.

يُذكر أن معرض جيتكس السعودية يُنظّم من قبل شركة معارض الرياض المحدودة، وشهد حضور شركات عارضة من دول مُختلفة مثل الهند وتايوان واليابان ولبنان وقطر وتركيا.

وتم عرض أحدث حلول مزودي خدمات الإنترنت، وتقنيات البطاقات والرقاقات الذكية، والخبرات الاستشارية والتدريبية، والأعمال الإلكترونية، وإدارة المعلومات، والشبكات والاتصالات التجارية، ونظم المعلومات على شبكة الإنترنت، والحلول الأمنية إضافةً للحوسبة اللاسلكية وغيرها.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية