تطبيقات اجتماعية للشركات
آخر تحديث: 2012/5/23 الساعة 13:16 (مكة المكرمة) الموافق 1433/7/3 هـ
اغلاق
خبر عاجل :بوتين: وصلنا الآن مرحلة جديدة تتيح البدء في تسوية سياسية بسوريا
آخر تحديث: 2012/5/23 الساعة 13:16 (مكة المكرمة) الموافق 1433/7/3 هـ

تطبيقات اجتماعية للشركات

إنفور تقول إن حلولها تتيح للشركات تحسين أعمالها بصورة مستمرة ضمن بيئة أكثر تعاونا وتشاركا

كشفت شركة "إنفور" الأميركية، المتخصصة في مجال البرمجيات للمؤسسات، عن الجيل الثاني من حلول "وورك سبيس" أو بيئة العمل التي توفر للمستخدم المعلومات اللازمة ضمن بيئة مألوفة تشبه الأدوات المستخدمة في مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو غوغل+.

وبحسب رئيس شركة إنفور، دنكن أنغوف، فإن الحلول الأخيرة من الشركة تتيح تطبيق الأدوات الشائعة في اتصالات المستخدمين في بيئات العمل، مما يتيح للشركات تحسين أعمالها بصورة مستمرة ضمن بيئة أكثر تعاونا وتشاركا، حسب قوله.

واعتبر أنغوف، في تصريحه خلال مؤتمر الشركة الذي كشفت فيه عن الجيل الجديد، بأن هذه الحلول بمثابة محرك اجتماعي للمؤسسات حيث توفر للمستخدمين بيئة تشاركية تمكنهم من مشاركة المعلومات مع زملائهم بشكل فوري.

وأوضح أنه بعد أن يسجل كل مستخدم دخوله بحسابه الخاص سيتمكن من إنشاء مجموعة خاصة به أو الانضمام إلى مجموعات عامة والتعليق على مداخلات الآخرين.

وتستخلص الحلول كذلك المعلومات المرتبطة بأي موضوع من كافة تطبيقات إنفور ومن معظم التطبيقات التي توفرها الشركات الأخرى ثم إضافتها إلى حساب المستخدمين الذين يحتاجون إليها في عملهم مما يمكنهم من تتبع العناصر الأساسية في عملهم مثل الفواتير والطلبيات والشحن.

وبالإضافة إلى ذلك يوفر تطبيق "وورك سبيس" قدرات بحث محسنة من خلال البحث عن تطبيقات متعددة عبر واجهة محددة وفقا لدور كل مستخدم، مع أدوات تساعد على تحسين عملية اتخاذ القرار في المؤسسات.

ويذكر أن شركة إنفور تأسست عام 2002 وتوفر حلولها وخدماتها لأكثر من سبعين ألف عميل في 164 دولة حول العالم.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

التعليقات