تطبيق chaton يتيح إمكانية استخدامه على أجهزة متعددة (البوابة العربية للأخبار التقنية)
كشفت شركة سامسونغ عن النسخة الجديدة التي تحمل رقم 2.0 من تطبيق الدردشة الخاص بها "تشات أون" (ChatON)، ويقدم التطبيق في نسخته الجديدة عددًا من الميزات، من أبرزها إتاحة إمكانية استخدام التطبيق على أجهزة متعددة، عن طريق مزامنة جميع رسائل المستخدم بواسطة حساب سامسونغ الخاص به "Samsung Account ID".

ويسمح التحديث الجديد بالدردشة سواءً من الهاتف أو الحاسوب اللوحي أو عبر المتصفح من خلال موقع "ChatON.com" أو حتى كاميرا سامسونغ غالاكسي.

ويدعم التطبيق الاتصال من خلال ما يصل إلى 5 أجهزة مختلفة، حيث تتوفر جميع رسائل ونشاطات المستخدم على جميع الأجهزة التي قام بربطها، وستصل الرسائل الجديدة بشكل آني إلى جميع تلك الأجهزة.

وبالإضافة إلى ذلك، حسنت الشركة من صفحة المستخدم وأتاحت رفع صور متعددة لملفه الشخصي، وأضافت إمكانية تغيير نوع الخط داخل غرفة الدردشة، وإمكانية إرسال صور متعددة في الرسالة الواحدة.

كما حسنت إمكانيات ميزة الصندوق "Trunk"، حيث بات بإمكان المستخدم إضافة التعليقات على محتويات الآخرين التي يقومون بنشرها في الصندوق الخاص بهم، سواءً كانت تحديثات حالة أو صورا أو فيديو أو غير ذلك، مما يحول التطبيق إلى ما يشبه الشبكة الاجتماعية المصغّرة، بحسب سامسونغ.

يُذكر أن تطبيق "تشات أون" متوفر لنظام أندرويد، وiOS، وبلاك بيري، وويندوز موبايل، ونظام سامسونغ بادا، وعبر الويب كذلك.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية