اتفاقية بين الجزيرة والبوابة العربية للتقنية
آخر تحديث: 2012/11/29 الساعة 13:46 (مكة المكرمة) الموافق 1434/1/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/11/29 الساعة 13:46 (مكة المكرمة) الموافق 1434/1/16 هـ

اتفاقية بين الجزيرة والبوابة العربية للتقنية

توصلت شبكة الجزيرة الإعلامية وموقع "البوابة العربية للأخبار التقنية" في دبي إلى اتفاقية تزود بموجبها البوابة موقع الجزيرة على الإنترنت والأجهزة المحمولة بمحتوى تقني من إنتاجها.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع البوابة العربية للأخبار التقنية إن الاتفاقية تمثل إضافة نوعية لسعيهم في التعاقد مع أسماء كبيرة في مجال الإعلام. وأضاف أحمد عبد القادر "لا شك بأن هذه الاتفاقية تشكل علامة فارقة في تاريخ الموقع خصوصاً مع الاسم الكبير لشبكة الجزيرة" الإعلامية "إلى جانب المعايير الصارمة التي تفرضها فيما يتعلق بالتعاقد ونوعية المحتوى".

من جهته، قال مدير التحرير بالجزيرة نت محمد المختار الخليل إن الاتفاقية تساهم في تعزيز المحتوى التقني الذي يسعى موقع الجزيرة نت إلى تنويعه بمثل هذه الاتفاقيات خاصة بعد إطلاقه صفحة متخصصة في العلوم والتكنولوجيا، كما يسعى الموقع أيضا إلى عقد اتفاقيات مماثلة مع شركات تقنية غربية رائدة في المجال.

يُذكر أن موقع البوابة العربية للأخبار التقنية انطلق عام 2005 من مقره في دبي. ويقول القائمون عليه إنه ساهم في تعزيز المحتوى العربي المختص على الإنترنت بحوالي 25 ألف مادة إعلامية متخصصة في العالم التقني.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية