الشاشتان الجديدتان تتمتعان بزاوية رؤيا كبيرة وبنحافة فائقة

أعلنت شركة "أسوس" التايوانية المتخصصة في صناعة الإلكترونيات، عن طرح الشاشتين MX279H بقياس 27 بوصة وMX239H بقياس 23 بوصة.

وتتمتع هاتان الشاشتان بزاوية رؤية تصل إلى 178 درجة، وباحتوائهما على لوحة عرض داخلية بتقنية "الأداء المتقدم العالي" أو ما يعرف باسم "AH-IPS" التي تقدم -وفقا لأسوس- جودة صورة فائقة، بالإضافة إلى تقنية "Bang & Olufsen ICEpower" لتعزيز الصوت في سماعتي الستيريو الموجدتين في الشاشتين بقدرة ثلاثة وات.

ويتميز هذان النموذجان بالنحافة حيث يصل سمك النموذج MX239H في أنحف نقطة إلى 14.5 ملم، في حين يأتي النموذج الأكبر بسمك يصل إلى 17.5 ملم، مما يقلل من مساحة سطح المكتب التي تشغلها الشاشات.

إضافة إلى ذلك تأتي هاتان الشاشتان بتصميم "عديم الإطارات" أي أن الصورة تمتد من الحافة إلى الحافة حيث يصل سمك الإطار إلى 0.8 ملم فقط. كما تتمتع الشاشتان بمعدل تباين عال يبلغ 1 إلى ثمانين مليون، ومعدل إضاءة مرتفع يبلغ 250 شمعة/م2.

كما أن هاتين الشاشتين هما من فئة شاشات الوضوح العالي التي تبلغ دقتها 1920×1080 بكسل، وتضمان لذلك مدخلي الفيديو العالي الوضوح "إتش دي أم آي"، إضافة إلى مداخل الفيديو التقليدية الأخرى (D-Sub، وVGA) لضمان الحصول على توافقية مع مختلف أجهزة الوسائط المتعددة. 

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية