الشاشة الجديدة تتميز بدعمها قدرات اللمس المتعدد حتى عشر نقاط مما يفيد في حالات المستخدمين المتعددين

أطلقت شركة "أيسر" التايوانية المتخصصة في صناعة الأجهزة الإلكترونية، شاشات لمسية جديدة من سلسلة T2، تتميز بتصميمها العصري ودعمها تقنية اللمس المتعدد حتى عشر نقاط.

وتتوفر المجموعة الجديدة من الشاشات على حامل متحرك يتيح للمستخدمين تعديل إمالة الزاوية حتى 60 درجة للتحكم في اللمس من الأعلى، وتتمتع بزاوية مشاهدة واسعة، كما تتيح إمكانية تركيبها على الجدار.

وتتوفر الشاشات الجديدة بقياسين هما 23 و27 بوصة بدقة الوضوح العالي 1920×1080 بكسل، وتتمتع بزمن استجابة سريع يبلغ 5 ميليات في الثانية مما يجعلها ملائمة للألعاب الحديثة ذات الدقة العالية والتطبيقات الإنتاجية والمتعددة الوسائط.

وتدعم هذه الشاشات اللمس المتعدد حتى عشر نقاط مما يفيد في حالة المستخدمين المتعددين فضلاً عن كونها معتمدة لاستخدام نظام "ويندوز 8".

كما أنها جهزت بمخارج للواجهة البصرية الرقمية (DVI) وواجهة الوسائط المتعددة العالية الوضوح (HDMI). كما تتضمن مخارج "يو إس بي" الجيل الثالث (USB 3.0) التي تتميز بسرعة عالية في نقل البيانات من الأجهزة الخارجية وإليها.

إضافة إلى ذلك تحتوي هذه الشاشة على تقنية الإضاءة الخلفية (LED) البيضاء، التي توفر عدة مزايا، منها التخلص من المواد الضارة مثل الزئبق أو غازات الهالوجين، والحد من استهلاك الطاقة حتى 68%. كما أنها تعمل على إعادة إنتاج مجموعة كبيرة من الألوان بصفاء أفضل.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية