فيسبوك يغير تصميم مركز المساعدة

فيسبوك يغير تصميم “مركز المساعدة”
undefined

أعلن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تحديث "مركز المساعدة"، حيث أعادت الشركة تصميمه لتسهيل الوصول إلى الأسئلة التي يبحث المستخدمون عن إجاباتها.

وقال رئيس قسم الخصوصية في فيسبوك إيرين إيجان إنه لمن دواعي سرور الشركة أن تعلن عن التصميم الجديد والبسيط، وإنه وبعد مرور خمس سنوات على إطلاق مركز المساعدة في 2007، سعت الشركة من خلاله إلى تزويد المستخدمين بإجابات للأسئلة التي يبحثون عنها حول فيسبوك.

وأضحى مركز المساعدة، بعد إعادة التصميم يحتوي على ستة مواضيع رئيسية، وهي: تعرف على أساسيات الخصوصية، وتعرف على الجديد في فيسبوك، والإبلاغ عن مشكلة، والتعرف على المزيد حول اليوميات، ومراجعة موارد الأمان الخاصة بنا، واكتشاف الألعاب والتطبيقات.

وأوضح فيسبوك أن تخصيص المركز وفقا لهذه المواضيع يأتي بناء على كيفية تفاعل المستخدم مع الموقع، فعلى سبيل المثال، في حال لم يكن المستخدم مسجلا في الموقع، فإن مركز المساعدة سيرشده إلى كيفية إنشاء حساب أو إعطائه بعض النصائح لإعادة تعيين كلمة المرور.

كما قامت الشركة بإبراز قائمة بأكثر الأسئلة شيوعا، والصفحات التي يستطيع المستخدم المحافظة على نشر النصائح والإعلانات المميزة عليها.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية