آيسر تكشف حاسبا جديدا مخصصا للأعمال
آخر تحديث: 2012/10/25 الساعة 23:32 (مكة المكرمة) الموافق 1433/12/10 هـ
اغلاق
خبر عاجل :وزير الخارجية الإيراني: على السعودية تغيير سلوكها لتكون شريطة في صنع السلام بالمنطقة
آخر تحديث: 2012/10/25 الساعة 23:32 (مكة المكرمة) الموافق 1433/12/10 هـ

آيسر تكشف حاسبا جديدا مخصصا للأعمال

الحاسب اللوحي الجديد يلبي احتياجات أصحاب الأعمال الملحة أثناء التنقل (الألمانية)
طرحت شركة آيسر حاسبا لوحيا جديدا مخصصاً للأعمال ومزودا بالعديد من التقنيات المتطورة، ويجمع بين خصائص الهاتف الذكي وجهاز اللاب توب. وأوضح وكيل الشركة التايوانية بدبي أن جهاز Iconia W510P الجديد يثري الأعمال ويزيد من الإنتاجية ويحسن من تجربة العمل خارج المكتب.

وصممت شركة آيسر جهاز Iconia W510P الجديد خصيصا لأصحاب الأعمال الذين يتطلعون إلى الحصول على حاسب لوحي يلبي احتياجاتهم الملحة أثناء التنقل، حيث يتمتع بأرقى مستويات الأداء وبطارية تدوم لفترة طويلة، كما أنه يتسم بمرونة واعتمادية تتفق مع أحدث معايير الأمان المتبعة في كبرى المؤسسات.

وتتنوع استخدامات الحاسب اللوحي الجديد بين عقد اجتماع عن طريق الفيديو أو إضافة اللمسات النهائية على المستندات، كما أن توافر لوحة مفاتيح قابلة للتركيب تحول هذا الحاسب اللوحي إلى جهاز لاب توب عملي للغاية. ويمكن تثبيت الحاسب اللوحي Iconia W510P الجديد على حامل لعرض الفيديو أو إجراء عروض تقديمية، وتوفر شاشة IPS مقاس 10 بوصة أفضل مشاهدة للمستخدم أثناء قراءة الكتب الإلكترونية أو تصفح مواقع الويب.

ويعتمد الحاسب اللوحي الجديد على نظام تشغيل مايكروسوفت «ويندوز 8 برو»، مما يتيح له إمكانية الاندماج مع البنية التقنية القائمة. وتوفر وحدة TPM مستويات أمان فائقة لعدد كبير من التطبيقات والبرامج، كما أنها تتوافق مع متطلبات الأمان داخل المؤسسات والشركات.

ويزخر جهاز Iconia W510P الجديد بالعديد من التطبيقات والبرامج المثبتة مسبقا، مثل تطبيق Backup Manager لإجراء عمليات النسخ الاحتياطي للبيانات، لأن الأجهزة الجوالة عادة تتعرض للتلف أو الفقدان. كما يتمكن المستخدم من استعادة بياناته المفقودة من خلال برنامج آيسر eRecovery Management.

وتؤكد الشركة التايوانية على ان بطارية الحاسب اللوحي الجديد تدوم لفترة تصل إلى 18 ساعة من العمل المتواصل في حالة استخدامه لعرض الأفلام أو إجراء العروض التقديمية. وعندما يكون الجهاز في وضع الاستعداد فإن البطارية تكفي لمدة ثلاثة أسابيع.

وتشتمل باقة تجهيزات الحاسب اللوحي Iconia W510P الجديد على العديد من التقنيات المتطورة، منها على سبيل المثال تقنية الواي فاي والبلوتوث 4.0، كذلك كاميرا Crystal Eye التي تتيح للمستخدم عقد مؤتمرات الفيديو بكل سهولة ووضوح. ولم تفصح شركة آيسر عن أي بيانات بخصوص أسعار الحاسب اللوحي الجديد في أسواق المنطقة.

المصدر : الألمانية

التعليقات