الشركة تقول إن حلولها تُقارب بين الشبكات والمنصات والتطبيقات ونظم جذب الصور والبيانات (البوابة العربية)

قالت شركة "زي تي إي" الصينية، المصنعة لمعدات الاتصالات والحلول الشبكية والأجهزة النقالة، إنها ستعرض سلسلة من الحلول الداعمة لصناعة تقنيات المعلومات والاتصالات خلال أسبوع جيتكس 2012 المقام حاليا في دبي بالإمارات.

وأشارت الشركة إلى أن الحلول التي تقدمها تساهم في تعزيز إمكانات الخدمات العامّة ودعم أهداف الابتكار المؤسساتية وإثراء تجربة ومعيشة الأفراد وتقليص الفجوة الرقمية بين المجتمعات البشرية، كما تمكن الشركات والمؤسسات الحكومية من الارتقاء بمعايير الفاعلية والأداء، على حد قولها.

وأضافت أن حلولها تُقارب بين الشبكات والمنصات والتطبيقات ونظم جذب الصور والبيانات حيث يمكن -بالاستعانة بتلك الحلول- توفير منصة عامّة مبنية على مركز محوِّلات بيانات يرتكز على بيئة الحَوْسَبَة السحابية؛ وشبكة حزمة عريضة (برودباند) وطنية ونُظم دعم العمليات ومنصات الخدمات العامة المبينة على بيئة الحَوْسَبَة السحابية والشبكات الذكية.

وقال شو مينغ، نائب رئيس "زي تي ي" إن إطلاق هذه الحلول يأتي بإطار إحدى أهم إستراتيجيات الشركة لعام 2012 مضيفا أنها تواصل الاستثمار بالحلول المؤسسية والشبكية حيث نمت إيراداتها المتأتية من القطاعين المذكورين بنحو 80% خلال النصف الأول لعام 2012 مقارنة بالفترة نفسها من السنة الماضية.

وترتكز إستراتيجية أعمال الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على إبرام شراكات وتحالفات من أجل تطوير الجيل التالي من حلول تقارب تقنيات المعلومات والاتصالات ودعم الهيئات والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة وشركات الاتصالات المحلية ومؤسسات التعليم العالي على النحو الذي يساهم في الارتقاء بالخدمات العامة وإثراء تجربة المستخدمين حسب وصفها.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية