البحث عن الزوجة رقم 31 في ماليزيا
نقلت صحيفة بيريتا هاريان الماليزية اليوم الجمعة عن ماليزي يبلغ 78 عاما قوله إن حلو الكلام والصوت العذب كانا السبيل لزواجه من 30 امرأة في حياته، وإنه يبحث الآن عن فتاة أحلامه.

وتزوج الرجل ويدعى محمد زين حسن أول مرة عندما كان يبلغ من العمر 20 عاما، وتزوج طوال حياته من 23 أرملة وسبع فتيات لم يسبق لهن الزواج قبله.

وقال حسن وهو من ولاية تيرينجانو شمال ماليزيا إنه لم يلجأ قط إلى إجبار أي مرأة على الزواج منه، لكنه أضاف أن حالات الطلاق كانت السبب وراء ارتفاع عدد زيجاته.

وذكر للصحيفة أنه لم يمارس السحر على أي امرأة لكنه فقط استخدم حلو الكلام والصوت العذب للتقدم لعائلاتهن بطلب الزواج، وأكد أن أي أرملة أو شابة تزوجته فإن ذلك تم بإرادتها.

وتشير الصحيفة إلى أنه أنجب من زيجاته المتعددة 16 ابنا وله 70 حفيدا و15 من أحفاد أحفاده، وهو يعيش حاليا مع زوجته الـ30 ويقول إنه لم يجمع قط بين أكثر من ثلاث زوجات في وقت واحد.

وقال عندما أعجب بامرأة أخرى وأنوي الزواج بها أعمل على إيجاد مكان شاغر لها، وكانت أقصر زيجاته تلك التي لم تدم سوى يوم واحد في حين استمر أطول زواج له 20 عاما قبل أن ينتهي بالطلاق.

واعترف حسن بأنه لا يستطيع تذكر أسماء زوجاته وأبنائه جميعهم، لكنه قال إنه لا مانع عنده من الزواج مرة أخرى إذا ما عثر على فتاة أحلامه، وأضاف أن صحته لم تعد كما كانت في السابق إلا أنه ما زال قادرا على الزواج.

المصدر : الألمانية