نقلت صحيفة الوطن السعودية عن قائد حرس الحدود في منطقة نجران اللواء عبد الله بن سعيد أبو ناب الغامدي أن قوات حرس الحدود المرابطة على الحدود مع اليمن أحبطت عملية تهريب 6 قذائف بازوكا و11 قنبلة حاول مهربون إدخالها إلى البلاد خلال الأيام القليلة الماضية.

وأعلن في تصريح خاص للصحيفة أن قواته ضبطت مع المهربين كميات كبيرة من أسلاك التفجير وأصابع الديناميت في مواقع مختلفة تشرف عليها مراكز حرس الحدود، مضيفا أن قذائف البازوكا تحمل على الكتف وهي قصيرة المسافة.

وأشارت الصحيفة إلى أن القوات كانت قد شنت حملة مفاجئة على مواقع المهربين بتوجيه ومتابعة أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن سعود الذي قالت إنه أخذ على عاتقه قضية تضييق الخناق على مهربي الأسلحة والمتفجرات وتزويد مراكز حرس الحدود بأفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة التي تستخدم في الكشف عن كافة أنواع المهربات.

من جهة أخرى عثرت دوريات حرس الحدود صباح أول أمس على كميات من الخمور ألقاها المهربون في حدود مسؤوليات مركزي اللجام والصاح، وأكد قائد حرس الحدود في قطاع سقام العميد محمد بن عبد الرحمن الزهراني للصحيفة أن قوات الحرس لم تتمكن من القبض على المهربين الذين فروا بعدما أحسوا بكشف مخططهم من قبل الدوريات فألقوا ما بحوزتهم من مهربات وعادوا من حيث أتوا نظرا لقربهم من الحدود السعودية اليمنية.

المصدر : الوطن السعودية