طرد يحتوي على قنابل يدوية
نقلت صحيفة الوطن السعودية عن مصادر في الشرطة الباكستانية أن مجهولين أرسلوا طردا يحتوي على أربع قنابل يدوية ومعه رسالة موجهة إلى نائب رئيس البعثة السعودية في إسلام آباد عبد الله العمري يطلبون منه فيها مغادرة باكستان خلال شهر وإلا فإنه سيلقى مصرعه مع أفراد أسرته.
 
وقالت الصحيفة إن الطرد حمله إلى منزل العمري في إسلام أباد شخص يركب دراجة نارية مدعيا أنه يحتوي هدية من رئيس الرابطة الإسلامية رئيس الوزراء الباكستاني السابق تشودري شجاعت حسين.
 
وأفادت الوطن أن الحارس حول الطرد إلى عائلة العمري ظنا منه أنه يحتوي على هدية رمضانية.
 
وأضافت أنه عند فتح الطرد وجدت فيه 4 قنابل يدوية وأن السفير السعودي علي عواض العسيري أبلغ السلطات الأمنية الباكستانية، وأن هذه الأخيرة أرسلت خبراءها لإبطال المتفجرات.
 
ومن جهة أخرى ذكرت الصحيفة أن رئيس الوزراء الباكستاني شوكت عزيز ووزير الداخلية أفتاب أحمد شيرباو أوليا الأمر أهمية خاصة، وأكدا أن السلطات ستلقي القبض على المسؤولين وتنزل بهم أقصى العقوبات.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن سكن العمري ومبنى السفارة السعودية والقنصلية والمصالح السعودية في باكستان وضعت تحت حراسة مشددة، مبينة أن هذه ليست المرة الأولى حيث كانت رسالة مماثلة قد أرسلت إلى مدير المدرسة السعودية في إسلام أباد قبل هذا.

المصدر : الوطن السعودية