سعي فلسطيني لإيقاظ حزب العمل الإسرائيلي
آخر تحديث: 2003/11/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/10/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/11/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/10/2 هـ

سعي فلسطيني لإيقاظ حزب العمل الإسرائيلي

أجرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية لقاء مع عضو المجلس التشريعي الفلسطيني حاتم عبد القادر الذي التقى ووزير الدولة في حكومة أبو علاء -قدورة فارس- رئيس حزب العمل الإسرائيلي شمعون بيريز في القدس، ووصف عبد القادر اللقاء للصحيفة بأنه كان إيجابيا.

الصحيفة نقلت عن عبد القادر قوله إن الهدف من اللقاء دفع المفاوضات قدما وإيقاظ حزب العمل ليسهم في الجهود المبذولة على المسار السياسي، وتوضيح الخطر الكبير الذي ينطوي عليه الاستمرار في بناء الجدار الفاصل، وفي مواصلة الحصار المفروض على الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات.

عبد القادر صنف اللقاء مع بيريز في إطار استئناف العلاقات بين حركة فتح وحركات سياسية في إسرائيل بشكل عام وفي معسكر السلام بشكل خاص، وأن هذا اللقاء هو استمرار للقاء الذي عقدناه مع حركة شينوي.


مكتب التحقيقات الفدرالي جمع بيانات عن التحركات والأساليب والتدريبات التي يقوم بها المتظاهرون ضد الحرب في محاولة لمواجهة أي عنف يمكن أن تفجره العناصر المتطرفة

لوس أنجلوس تايمز

FBI
تراقب مناهضي الحرب
تحت عنوان الإف بي آي تراقب مناهضي الحرب قالت صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأميركية إن مكتب التحقيقات الفدرالي جمع بيانات عن التحركات والأساليب والتدريبات التي يقوم بها المتظاهرون ضد الحرب في محاولة لمواجهة أي عنف يمكن أن تفجره العناصر المتطرفة.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول في مكتب التحقيقات الفدرالي أن المكتب وزع بيانا أسبوعيا لخمسة عشر ألف فرع من فروعه عبر أرجاء البلاد قبل شهر مضى يحذر فيه من الأساليب التي يمكن أن يستخدمها مناهضو الحرب على العراق في مظاهراتهم داخل المدن الكبرى مثل واشنطن وسان فرانسيسكو.

ويشرح البيان تفاصيل عن المنظمات التي ينتمي إليها هؤلاء والتي يملك بعضها مواقع على شبكة الإنترنت تشير إلى أماكن التدريب التي يتم فيها تعليم أنشطة مختلفة مثل عرقلة سير المرور والنظام خلال الأحداث العامة والمهمة.

المصدر :