فيراري تكشف عن نسخة خاصة من سياراتها فائقة القوة

SPA, BELGIUM - AUGUST 25: Kimi Raikkonen of Finland driving the (7) Scuderia Ferrari SF71H on track during qualifying for the Formula One Grand Prix of Belgium at Circuit de Spa-Francorchamps on August 25, 2018 in Spa, Belgium. (Photo by Mark Thompson/Getty Images)
إحدى سيارات فيراري المشاركة في سباق ببلجيكا الشهر الماضي (غيتي)

قالت مصادر مطلعة إن شركة فيراري الإيطالية للسيارات الرياضية الفارهة تعتزم الكشف عن نسخة خاصة محدودة من سياراتها فائقة القوة، والتي ستمثل جزءا من الخطة الإستراتيجية الخمسية للرئيس التنفيذي لويس كاميليري.

ونقلت وكالة بلومبيرغ للأنباء عن المصادر قولها إن فيراري أشارت إلى هذه السيارة التي تسمى "إيكونا" في دعوة موجهة إلى عملائها الشهر الماضي، حيث ستؤدي إلى زيادة عدد النسخ المحدودة من السيارات فائقة القوة التي تقدمها الشركة، بما في ذلك السيارات التي يبلغ ثمنها عدة ملايين من الدولارات، بهدف تعزيز هامش ربحها.

وأشارت الوكالة إلى أن متحدثا باسم فيراري رفض التعليق على هذه المعلومات قبل يوم واحد من اجتماع ممثلي أسواق المال في مقر رئاسة الشركة غدا الثلاثاء.

ويتابع المستثمرون إستراتيجية كاميليري، خاصة مدى تمسكه بهدف مضاعفة أرباح الشركة إلى ملياري يورو (2.2 مليار دولار) بحلول 2022، وهي الخطة التي وضعها سلفه الراحل سيرجيو مارشيوني.

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية