محامي الإباحية دانيالز ينعت رئيس بلدية نيويورك السابق بالخنزير

Michael Avenatti, lawyer for adult-film actress Stephanie Clifford, also known as Stormy Daniels, speaks to the media outside the U.S. District Court for the Central District of California after a hearing regarding Clifford's case against Donald J. Trump in Los Angeles, California, April 20, 2018. REUTERS/Mike Blake
مايكل أفيناتي محامي الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز (رويترز)

نعت محامي الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز رئيس بلدية نيويورك السابق رودي جولياني بأنه "خنزير", وذلك بعد تصريحات أدلى بها جولياني بحق الممثلة خلال مؤتمر صحفي في إسرائيل ومقابلات تلفزيونية.

واعتبر رئيس البلدية السابق -وهو أحد محامي الرئيس الأميركي دونالد ترامب– أن نجمة الأفلام الإباحية التي تزعم أن موكله أقام معها علاقة جنسية عام 2006 هي "امرأة تفتقر إلى المصداقية لأنها باعت جسدها مقابل المال بعملها".

ولكن رد محامي الممثلة مايكل أفيناتي لم يتأخر، إذ قال عبر شبكة "سي أن أن" الإخبارية إنه يجب على الرئيس الأميركي أن يطرد جولياني من وظيفته فورا.

وقد وقعت ستورمي دانيالز مع المحامي الشخصي لترامب مايكل كوهين قبيل أيام من الانتخابات الرئاسية، التي فاز بها الملياردير الجمهوري في نوفمبر/تشرين الثاني 2016، اتفاقية لحفظ السرية تمنعها من الكلام عن هذه العلاقة الجنسية المفترضة.

الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز (الجزيرة نت)
الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز (الجزيرة نت)

شراء الصمت
وتقاضت دانيالز من المحامي الشخصي لترامب 130 ألف دولار بموجب هذه الاتفاقية التي أقر كوهين بأنه أبرمها معها لشراء صمتها قبيل الانتخابات بهدف حماية موكله.
    
وتعتبر هذه الاتفاقيات قانونية في الولايات المتحدة، وهي تستخدم من قبل رجال متنفذين للتكتم على علاقة غرامية أو تحرش في مكان العمل أو حتى اعتداء جنسي، ورفعت دانيالز شكوى ضد كوهين تطالب فيها القضاء بإلغاء الاتفاقية المبرمة بينهما.
    
وأكدت دانيالز في مقابلة تلفزيونية أواخر مارس/آذار الماضي أنها أقامت علاقة جنسية مع ترامب مرة واحدة فقط في يوليو/تموز 2006 على هامش دورة في الغولف في لايك تاهوي الواقعة في منتصف الطريق بين نيفادا وكاليفورنيا.
    
ولم يكن قد مضى يومها على زواج الملياردير من ميلانيا ترامب سوى عام ونصف العام، وعلى ولادة ابنهما بارون سوى أربعة أشهر.

المصدر : الفرنسية