تعرف على النجوم الذين حضروا حفل زفاف هاري وميغان

David Beckham arrives at St George's Chapel at Windsor Castle for the wedding of Meghan Markle and Prince Harry. Saturday May 19, 2018. Chris Radburn/Pool via REUTERS
لاعب كرة القدم البريطاني ديفد بيكهام أثناء الحفل (رويترز)

تنافس عدد من نجوم الرياضة والفن والإعلام على استقطاب عدسات المصورين أثناء مراسم زواج الأمير البريطاني هاري بالممثلة الأميركية ميغان ماركل، وذلك في الحفل الكبير الذي أقيم في كنيسة "سان جورج" بضاحية وندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية وزوجها الأمير فيليب.

وحضر الحفل ستمئة مدعو، من بينهم المغني البريطاني إلتون جون، ولاعبة كرة المضرب سيرينا وليامز، والممثل الأميركي جورج كلوني وزوجته المحامية اللبنانية أمل علم الدين، ومقدمة البرامج الأميركية أوبرا وينفري، ولاعب كرة القدم السابق ديفد بيكهام وزوجته فيكتوريا، والنجم الهوليودي إدريس ألبا. 

‪المغني إلتون جون‬ (يسار)(غيتي إيميجز)
‪المغني إلتون جون‬ (يسار)(غيتي إيميجز)

وانضم إليهم أيضا ممثلون عديدون في مسلسل "سوتس" الذي فتح للعروس ماركل أبواب الشهرة، من بينهم باتريك آدمز وسارة رافرتي وغابرييل ماشت.

وأقيمت المراسم وفقا للتقاليد الملكية، لكن المنظمين أضفوا عليها طابعا معاصرا عبر إنشاد جوقة منتخب ويلز للعبة الركبي أغنية "ستاند باي مي"، ولا سيما أن هذا الزواج يتخطى تقاليد أخرى لكون العروس سيدة مطلقة ومن أم أميركية ذات أصول أفريقية وأب أبيض.

‪النجم الهوليودي إدريس ألبا حضر الحفل‬ (رويترز)
‪النجم الهوليودي إدريس ألبا حضر الحفل‬ (رويترز)

وقبيل الزواج، منحت الملكة إليزابيث الثانية لقب دوق ودوقة ساسكس للعروسين، ثم أقامت الملكة في ختام الحفل مأدبة غداء على شرف العروسين.

ورددت الحشود -المقدر عددها بعشرات الآلف- الأغنيات التي كانت تنشد في الكنيسة، ولم يتردد البعض في المبيت في العراء منذ أمس لرؤية العروسين، ونصبت حواجز حديد في الشوارع وانتشرت معدات وسائل الإعلام العالمية مع انتشار كثيف للقوى الأمنية وصولا إلى الأسطح.

المصدر : وكالات