تصدر فيلم المغامرة والإثارة والخيال العلمي "آنت-مان" قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، وفقا لتقديرات أستوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء الأحد.

ونجح فيلم "آنت-مان" -الذي يشارك في بطولته كل من بول رود ومايكل دوغلاس وإيفانغلين ليلي- في تحقيق إيرادات بلغت 58.04 مليون دولار في أول ثلاثة أيام من بداية عرضه في دور السينما.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد "منيونز" -الذي يشارك في الأداء الصوتي لشخصياته كل من ساندرا بولوك ومايكل كيتون وستيف كاريل- محققا إيرادات بلغت 50.2مليون  دولار.

وجاء في المركز الثالث الفيلم الكوميدي "ترينريك" -الذي يشارك في بطولته كل من بيل هادير وماريسا تومي وتيلدا سوينتون- بإيرادات بلغت 30.2 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة "انسايد أوت" ثلاثي الأبعاد -الذي يشارك في الأداء الصوتي لشخصياته كل من آيمي بولير وفيليس سميث وريتشارد كايند- محققا إيرادات بلغت 11.66 مليون دولار.

واحتل المركز الخامس فيلم المغامرة والإثارة والخيال العلمي "جوراسك وورلد"، الذي يعيد إحياء سلسلة جوراسك بارك (حديقة الديناصورات) ويشارك في تجسيد شخصياته كل من كريس برات وبرايس دالاس هوارد وفينسنت دونوفريو، محققا إيرادات بلغت 11.40 مليون دولار.

المصدر : الألمانية