عرف أول مقهى من نوعه للقطط الأليفة في لندن إقبالاً شديدا لدرجة أنه أصبح محجوزا بالكامل لمدة شهرين عقب افتتاحه بداية الشهر، وقد تعطل نظام الحجز في المقهى بسبب شدة الإقبال عليه.

نظام الحجز في أول مقهى للقطط بلندن تعطل بفعل الإقبال عليه (الفرنسية-أرشيف)

شهد أول مقهى من نوعه للقطط الأليفة في العاصمة البريطانية لندن إقبالاً شديدا عليه لدرجة أنه أصبح محجوزا بالكامل لمدة شهرين عقب افتتاحه بداية الشهر الجاري، وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن نظام الحجز في مقهى "السيدة دينا" في حي شورديتش شرقي لندن تعطل من شدة الإقبال عليه.

وأضافت أن حملة التبرع التي أطلقها المقهى لصالح ملاجئ القطط الشاردة جمعت أكثر من مائة ألف جنيه إسترليني (167 ألف دولار) منذ افتتاح المقهى، ونقل عن لورين بيرس -مالكة مقهى القطط الأليفة- قولها إن المقهى "هادئ من الداخل وصاخب من الخارج بسبب التزاحم، ونأمل ألا يغضب الناس منا لأننا لم نكن نتوقع أبداً مثل هذا الإقبال".

واضافت بيرس أن أشخاصاً تبرعوا بـ12 قطة أليفة بسبب انتقالهم للعيش خارج بريطانيا، ولم تظهر عليها أي علامات اكتئاب بفضل التسهيلات المتوفرة في المقهى الذي يقدم خدمات للقطط وأصحابها، ويوفر لهم أجواء الاستمتاع بحرية، ويبيع مجموعة متنوعة من الهدايا الخاصة بالقطط ومنها اللعب والسجادات والأطعمة المحببة لهذه الحيوانات.

المصدر : يو بي آي