مهدي جمعة يرفض هدية من شركة اتصالات تونسية

epa03991898 A photograph made available on 15 December 2013 shows the then Tunisian Industry Minister Mehdi Jomaa smiling during an event in Tunis, Tunisia, 06 June 2013. Media reports said the largest Tunisian political parties agreed late 14 December on Mehdi Jomaa to be caretaker prime minister, at the head of a transitional government. The 51-year-old engineer, who previously served as Tunisia's industry minister, will hold the post until elections slated for next year. EPA/STR
رئيس الوزراء التونسي قال إنه يريد أن يرسخ مبدأ عدم حصول المسؤولين على هدايا (الجزيرة)
undefined
رفض رئيس الوزراء التونسي مهدي جمعة جهاز آيفون وحاسوبا لوحيا هدية من شركة اتصالات تونسية، وأكد رغبته في ترسيخ مبدأ عدم حصول المسؤولين على هدايا، حسب ما ذكرت مصدر إعلامية محلية.

وكشفت صحيفة أسبوعية وجرائد إلكترونية محلية أن رئيس الوزراء التونسي أعاد الهدية لشركة الاتصالات وأرفقها برسالة شكر، وأكد أنه يرفض الحصول على هدايا.

وذكرت الصحيفة أن جمعة أضاف في رسالته أنه "لن يقبل الهدية لأنه لا يريد أن يرسخ مثل هذه العقلية حتى ولو كانت من مؤسسة عمومية".

ولم يتسنَ على الفور الحصول على تعليق من شركة الاتصالات التونسية أو من مكتب رئيس الوزراء.

وسبق أن دعا مهدي جمعة منذ الأيام الأولى لتوليه منصب رئاسة الحكومة إلى ترشيد الإنفاق العمومي سعيا لإخراج الاقتصاد التونسي من الأزمة التي يتخبط فيها.

يذكر أن حكومة جمعة تولت مهامها في أواخر يناير/كانون الثاني الماضي بعد استقالة الحكومة التي تقودها حركة النهضة بمقتضى خارطة الطريق التي قدمها الرباعي الراعي للحوار في تونس.

المصدر : رويترز