رينارد كليندل يسير على حبل ثبت بين مبنيين (الأوروبية)

رغم خوفه من المرتفعات، نجح مواطن نمساوي أمس في السير على حبل على ارتفاع 185 مترا في مدينة فرانكفورت الألمانية، في محاولة منه لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد "للسير على الحبال الرخوة".

واستخدم رينارد كليندل (32 عاما) ذراعيه فقط للحفاظ على توازنه خلال سيره مرتين على حبل من البوليستر يبلغ طوله ثلاثين مترا ثبت بين المبنيين اللذين يشكلان جناحي ناطحة السحاب تاور 185 في فرانكفورت فوق المئات من المشجعين.

وبعد انتهاء سيره على الحبل صاح كليندل بفرح وأقر بأنه كان خائفا من الارتفاعات بعض الشيء. وأضاف أن تأثير الارتفاع كان أسوأ مما توقع، مشيرا إلى أن الخطوط المستقيمة للمبنى بدت أنها ستتسبب في السقوط إلى ما لا نهاية.

وقال كليندل إنه كان يحاول تسجيل رقم جديد للسير على أعلى ارتفاع على حبل رخو داخل المدن، لكن لم يعرف ما إذا كان الرجل قد حقق رقما قياسيا جديدا.

وكشف كليندل أن الرقم السابق مسجل باسم مجموعة من المغامرين الفرنسيين ساروا على حبل شد على ارتفاع 120 مترا فوق الأرض بين برجي ميركورياليس في باريس قبل عامين.

ومن المقرر أن يقوم كليندل -الذي درس فيزياء الجسيمات قبل أن يصبح محترفا للسير على الحبال الرخوة- بتكرار محاولته ثلاث مرات خلال مهرجان عن ناطحات السحاب بدأ أمس.

المصدر : رويترز