السيارات الجديدة ستجوب المناطق السياحية بإمارة دبي (الفرنسية)
ما زالت دبي تفاجئ زوارها بكل مثير وجديد، ففي خطوة قال نائب القائد العام لشرطة دبي إنها تهدف لإبراز الجانب الجمالي والحضاري للإمارة الخليجية؛ زودت دبي جهاز الشرطة فيها بسيارات لامبرغيني الفاخرة التي يبلغ ثمن الواحدة منها أربعمائة ألف دولار.

وقال اللواء خميس مطر المزينة نائب القائد العام لشرطة دبي إن الشرطة ستستخدم أسطول سيارات لامبرغيني في الأماكن السياحية الرئيسية.

وأضاف أن "التجربة تعكس الرقي الذي وصلت إليه الإمارة، وتدخل ضمن سياسة إبراز المستوى الحضاري لدبي، وسيكون لها دور تسويقي للإمارة، وهي من الأفكار التي تهدف لجذب السياح ولفت الأنظار للدور الأمني والحضاري لشرطة دبي".

وسيستخدم أسطول لامبرغيني في منطقة وسط المدينة قرب برج خليفة أعلى مبنى في العالم، وطريق محمد بن راشد، وكذلك في منطقة المقاهي والمطاعم في منتجع الجميرة الساحلي.

ويظهر من صور السيارات التي نشرتها وسائل الإعلام في الإمارات أنها طليت بلوني سيارات شرطة دبي الأبيض والأخضر، ووضع شعار شرطة دبي على مقدمتها.

وتصل سرعة سيارة لامبرغيني أفينتادور الإيطالية -التي تسعى الشركة المنتجة لها لكسب مدينة دبي الخليجية كمكان للمنافسة التجارية أيضا- إلى 350 كلم في الساعة، ويمكن أن تصل إلى سرعة مائة كيلومتر في الساعة في أقل من ست ثوان من تشغيل السيارة.

المصدر : وكالات