صور جديدة لدوقة كمبريدج تثير الجدل
آخر تحديث: 2013/2/13 الساعة 13:24 (مكة المكرمة) الموافق 1434/4/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/2/13 الساعة 13:24 (مكة المكرمة) الموافق 1434/4/2 هـ

صور جديدة لدوقة كمبريدج تثير الجدل

تساؤلات كثيرة تدور بشأن تدخل وسائل الإعلام في حياة أشهر الأزواج في العالم وليام وميدلتون (الأوروبية)
قالت مجلة إيطالية أمس الثلاثاء إنها ستنشر صورا لدوقة كمبريدج الحامل وهي ترتدي لباس البحر أثناء قضاء عطلة في الكاريبي, مما أثار غضب العائلة المالكة البريطانية وأثار جدلا إزاء الخصوصية وحرية الصحافة.

ومن المتوقع أن تنشر صور دوقة كمبريدج -التي كانت تعرف في السابق باسم كيت ميدلتون- وهي تسير مع زوجها الأمير وليام على شاطئ في جزيرة موستيك في عدد المجلة اليوم الأربعاء.

وكانت نفس المجلة قد نشرت صورا في سبتمبر/أيلول الماضي للدوقة وهي تستلقي كاشفة عن صدرها تحت أشعة الشمس في فرنسا. ونشرت المجموعة المالكة للمجلة صورة الغلاف في موقعها على الإنترنت, وأظهرت الصورة الأميرة (31 عاما) وهي تسير على شاطئ البحر, وفي صورة أخرى تسير متأبطة ذراع وليام (30 عاما) الثاني في ترتيب ولاية عرش بريطانيا.
   
وجاء العنوان الرئيسي "كيت ووليام في موستيك.. البطن تكبر", وقال متحدث باسم قصر سانت جيمس إن النشر انتهاك واضح لحق الزوجين في الخصوصية. وأضاف "نشعر بخيبة أمل أن صورا للدوق والدوقة في يوم عطلة خاصة سيجري نشرها في الخارج".
   
وأدان رئيس الوزراء البريطاني ديفد كاميرون نشر المجلة الصور العارية العام الماضي خلافا لرغبة الزوجين.

وأثار ذلك ذكريات ملاحقة وسائل الإعلام دون هوادة للأميرة الراحلة ديانا والدة وليام التي توفيت في حادث سيارة بالعاصمة الفرنسية باريس عام 1997 بينما كانت عدسات المصورين تلاحقها.

المصدر : رويترز
كلمات مفتاحية:

التعليقات