الغلاف مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالياقوت الأزرق (mashable.com)

مع الكشف عن هاتف آيفون 5 بدأت الشركات تتسابق لطرح الإكسسوارات المتعلقة به، لكن شركة "ناتشورال سافاير" الأميركية أحبت فرض لمستها الخاصة، فطرحت غلافا واقيا لهذا الهاتف مصنوعا من الذهب الأبيض ومرصعا بالجواهر، ويكلف مائة ألف دولار.

فالغلاف مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا، ومرصع بـ2830 قطعة من الياقوت السيلاني الأزرق يشكل مجموعها 169.8 قيراطا. ويضم الغلاف شعار أبل مؤلفا من 38 قطعة من الياقوت الأحمر بمجموع 2.28 قيراط، بينما شكلت ورقة التفاحة في شعار أبل من قطعة واحدة من الياقوت الأخضر.

وحسب موقع الشركة فإن الحجارة الكريمة المستخدمة في ترصيع الغلاف جاءت من مناجم سريلانكا ومدغشقر وتايلند، كما أن بإمكان الزبائن تخصيص التصميم مع إتاحة خيار أن يتضمن التصميم البلاتينيوم وألوانا أخرى من الياقوت.

وتصف الشركة -ومقرها مدينة نيويورك- الغلاف الواقي الذي يستهدف الأثرياء فقط بأنه وسيلة للمحافظة على الإثارة الناجمة عن امتلاك هاتف آيفون جديد.

وتقول الشركة "رغم أنك قد تكون الألطف الذي حصلت عليه أولا، لكنك خلال وقت قصير جدا ستكون مجرد مالك آخر لهاتف آيفون 5"، وتضيف أن الغلاف هو "لمن يريد البقاء متفردا بين الجماهير".

ويتوقع المحللون -حسب موقع بلومبرغ- أن تبيع أبل 58 مليون وحدة من هاتف آيفون 5 مع نهاية هذا العام، وقد بدأت الشركة تلقي الطلبات المسبقة لهذا الهاتف في 14 سبتمبر/أيلول الجاري.

المصدر : الجزيرة