جوائز "بيز" واحدة من أهم جوائز الأعمال بالعالم (الجزيرة)

تحتضن العاصمة القطرية الدوحة حفل توزيع أحد أهم جوائز الأعمال بالعالم وهي جوائز "بيز" العربية 2012, وذلك يوم 16 سبتمبر/أيلول 2012 بحضور شركات حكومية وخاصة.

وهذه هي النسخة الثامنة من جوائز "بيز" العربية، حيث أُقيمت منذ انطلاقتها عام 2005 في مدن مثل نيويورك وبنما وروما وهيوستن ودبي ومكسيكو سيتي ودكار.

وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد العالمي للشركات جيسوس موران "يسرنا أن تستضيف دولة قطر جوائز بيز العربية 2012 في العاصمة الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط، الدوحة".

وأضاف أن هذا الحدث يجمع الشركات الحكومية والخاصة في إطار الممارسة الجيدة للأعمال والتميّز فيها. وقال "ندعو الشركات في هذه المنطقة إلى الانضمام إلينا في السعي نحو التميّز واغتنام فرصة التواصل وتبادل الأفكار والخبرات".

وتُمنح جوائز "بيز" تقديراً للشركات المتميّزة في أعمالها من مختلف أنحاء العالم. والمشاركة مفتوحة لكل الشركات التي تملك سجلاً مميّزاً في القيادة الإدارية ونظم الإدارة وجودة السلع والخدمات، والإبداع والابتكار، والمسؤولية الاجتماعية للشركات، والشهادات وشهادات التقدير.

وتهدف هذه الجوائز، التي ينظمها الاتحاد العالمي للشركات الذي يضم أكثر من ثلاثة آلاف شركة تمثل سبعين بلداً، إلى تحفيز الشركات وتشجيعها على تقديم المزيد، فضلاً عن تعزيز التواصل التجاري مع التركيز على الممارسات الجيدة للأعمال.

المصدر : الجزيرة