أعلنت شركة كاسبرسكي المطورة لحلول المحتويات الآمنة وإدارة التهديدات عن اختتام أول قمة لأمن تكنولوجيا المعلومات الحكومية، وعقد هذا الحدث في مقر الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات في الكويت الداعم الرئيسي لهذا الحدث.

وتحدث مدير المبيعات في شركة كاسبرسكي لاب في الشرق الأوسط وتركيا خالد أبو بكر عن الخبرة والمعرفة اللتين اكتسبتهما كاسبرسكي لاب من منطقة الشرق الأوسط، وناقش مع الحضور كيفية بناء بيئة فعالة لأمن تكنولوجيا المعلومات، وأهمية وجود بنية تحتية آمنة لتكنولوجيا المعلومات من أجل إنشاء مشروع تجاري ناجح.

وعلاوة على ذلك، تطرق إلى الطرق التي تستطيع المؤسسات اللجوء إليها للتغلب على التحديات التي يفرضها أمن تكنولوجيا المعلومات وخاصة عند التعامل مع البيئات التي تزداد تعقيداً وتتضمن مختلف الأجهزة والبرامج وأنظمة التشغيل.

وذكر المدير العام للجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات عبد اللطيف سريع السريع أن الهدف من هذه القمة إطلاع القائمين على نظم أمن المعلومات في الجهاز وكافة الجهات الحكومية والمؤسسات المدعوة على إنجازات الشركة في هذا المجال، والاتجاهات المستقبلية التي تحكمها خاصة في ظل ديناميكية غير مسبوقة للتحديات الأمنية التي تواجه المستخدمين.

يُذكر أن شركة كاسبرسكي حققت نمواً خلال الخمس سنوات الماضية، كما تم اختيارها لتكون ضمن أسرع 500 شركة تكنولوجيا نمواً من 24 بلداً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية