بوليكوم تقدم خدمة البث الحي للفيديو عبر أجهزة أندرويد وآبل (الأوروبية)

أعلنت شركة بوليكوم عن تحديث حلول بوليكوم ريل بزنس لإدارة محتوى الفيديو والتي تقدم اتصالاً آمناً في أي مكان لمشاهدة البث الحي ومقاطع الفيديو المسجلة حسب الطلب عبر بوابة إلكترونية من أي جهاز.

وتشمل المزايا الجديدة تحديثاً لحلول "بوليكوم"، "بوليكوم آر أس أس 4000"،"RealPresence® Media Manager"، والتي تجعل الحل يتوافق مع التكنولوجيا الموجودة والمستقبلية، وتوسيع إمكانية الوصول إلى محتوى الفيديو من خلال أجهزة الكمبيوتر التقليدية إلى الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد و"آي أو أس" من آبل.

وقال السيد آي ناتريان رئيس مجموعة منصة وحلول بوليكوم إن الأبحاث أظهرت أن التدريبات والرسائل المقدمة عن طريق الفيديو لها تأثير أكبر من وسائل الاتصال الشفوية والمكتوبة، لذا فإن التعاون عبر الفيديو يكتسب أهمية متزايدة بوصفه جزءاً أساسيا لتحسين سير العمل.

وتلجأ القطاعات المختلفة لاستخدام الفيديو، ففي قطاع التعليم بدأت جامعة ولاية نيويورك بالتعاون مع شركات من أجل تسجيل وبث المحاضرات، وفي القطاع الصحي أقام نظام سانت فنسنت شبكة صحية للأطباء عن بعد من أجل التعاون وتبادل الملاحظات والتوصيات.

ويذكر أن شركة بوليكوم تقدم حلول الاتصالات الموحدة في مجالات الوجود عن بعد، وتتعامل مع أربعمائة ألف مؤسسة، ويعمل لديها أكثر من 3200 موظف، وبلغت عوائدها في عام 2010 حوالي 1.2 مليار دولار.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية