لينوفو تطلق حواسيب مكتبية جديدة
آخر تحديث: 2012/5/17 الساعة 00:39 (مكة المكرمة) الموافق 1433/6/26 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/5/17 الساعة 00:39 (مكة المكرمة) الموافق 1433/6/26 هـ

لينوفو تطلق حواسيب مكتبية جديدة

سلسلة حواسيب لينوفو الجديدة تمتاز بملاءمتها لمختلف احتياجات الأفراد والشركات الكبرى

أطلقت شركة لينوفو سلسلة جديدة من حواسيبها المكتبية التي تتضمن مزيجا من المزايا الأساسية والأداء القوي والتقنية المتطورة تناسب المستخدمين في قطاع الأعمال ومديري تقنية المعلومات.

وتحتوي الحواسيب المكتبية الجديدة من فئة "ثنك سينتر أم" و"ثنك سينتر إدج" على أحدث جيل من معالجات إنتل كور لتقديم أداء عال بما في ذلك سرعة إقلاع خلال 15 ثانية، وتقنية التبريد الذكي.

وبحسب مدير العمليات في لينوفو الشرق الأوسط وأفريقيا شاشانك شارما، فإن الحواسيب الجديدة تمنح المستخدمين ومديري تقنية المعلومات تجربة حوسبية أكثر إنتاجية، سواء من حيث تحسين تعدد المهام أو الأداء القوي أو التصميم الصغير الموفر للمساحة.

ويأتي على رأس هذه السلسلة الحاسوب "ثنك سينتر إدج 92ز" بشاشة قياس 21.5 بوصة عالية التحديد، وبصندوق نحيف لا تزيد سماكته عن 2.5 بوصة، مما يجعله من أنحف الحواسيب التجارية من فئة الكل في واحد في السوق.

كما يتضمن الجهاز إدج 92ز المزايا الأساسية التي تطلبها الشركات الصغيرة والمتوسطة، بما فيها الجيل الثالث من المعالجات إنتل كور حتى المعالج كور آي7، إضافة إلى مركز حلول لينوفو الذي يؤمن مجموعة من الأدوات لإدارة إعدادات الطاقة وتحديث الحاسوب عن بعد.

ويتضمن الحاسوب إدج 92ز شاشة عرض اختيارية متعددة اللمس حتى 10 نقاط متوافقة مع ويندوز 8 وأداة إدارة المشاهدة من لينوفو، التي تتيح إدارة شاشات عرض متعددة بسهولة، كما يتمتع الجهاز بإمكانية ربطه لاسلكيا بأجهزة التلفزيون عالية التحديد أو شاشات الحواسيب في قطاع الأعمال باستخدام تقنية الشاشة اللاسلكية من إنتل.

وتضم هذه السلسلة الحاسوبين "ثنك سنتر إدج 72" و"ثنك سنتر إدج 72ز" ويمتازان بالتصميم النحيف الذي يتلاءم مع بيئة عمل الشركات الصغيرة والمتوسطة، وهما يقدمان أداء عاليا بفضل احتواء كل منهما على أحد عناصر الجيل الثالث من معالجات إنتل كور حتى المعالج كور آي7، وشاشة قياس 20 بوصة.

تمتاز سلسلة حواسيب ثنك سنتر أم بمزايا أمان عالية المستوى تناسب الشركات الكبرى والمؤسسات الحكومية

ثنك سنتر أم
أما سلسلة "ثنك سينتر أم" فتضم جهاز "ثنك سنتر أم 72إي" متوافق من نظام ويندوز 8، ومصمم لملاءمة الشركات الكبرى والمؤسسات الحكومية، حيث يستخدم الجيل الثالث من معالجات إنتل، ويضم حتى 16 غيغابايت من الذاكرة، ويتكون من صندوق برجي تقليدي أو صغير يلائم المكاتب الضيقة، ويتمتع بتقنية تسريع الإقلاع والإغلاق مع تقنية واي فاي، وبلوتوث اختيارية.

ومن هذه الفئة الحاسوب "ثنك سنتر أم82" الذي يتمتع بالعديد من المزايا الموجودة في الجهاز السابق، غير أنه يضيف إليها أمنا عالي المستوى للحوسبة في الشركات بفضل رقاقة أمان وحدة المنصات الموثوقة، والتصميم المحسن الذي يسهل عمليا الصيانة، مع مزيد من مستويات الكفاءة الحرارية.

كما تضم الفئة الحاسوب "ثنك سنتر أم72ز" المصمم للإنتاجية في بيئات العمل المتغيرة، ويمتاز بتوفير المساحة ويعد مثالياً للشركات التي تحتاج أداء عالياً في مساحة ضيقة، وهو يأتي بشاشة لمس اختيارية ومزايا أمنية مثل سواقة صلبة ذاتية التشفير اختيارية، ودعم لتقنية القفل الآلي باستخدام كاميرا ويب لإقفال الحاسوب وتأمينه عند ابتعاد المستخدم عنه.

وتبدأ أسعار الأجهزة السابقة من 400 دولار لجهاز "ثنك سنتر إدج 72" وحتى 700 دولار لجهاز "ثنك سنتر إدج 92ز".

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

التعليقات