بينكيو تطلق أحدث شاشات الألعاب (الجزيرة)
طرحت شركة بينكيو (BenQ) أحدث منتجاتها وهي شاشة الألعاب XL2420T وذلك في الإمارات العربية المتحدة. وتعد الشاشة مثالية للألعاب بنمط (FPS (First-Person Shooting وهو نمط اللاعب الفرد الواحد الذي يتحرك.

وقال مانيش ياكشي المدير العام للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا، إن الطراز الجديد من هذه الشاشات جاء نتيجة تعاون بين مصنعي الألعاب وكبار اللاعبين في العالم لتعزيز تجربة ألعاب الشخص الواحد مع معدل استجابة سريع جدا يبلغ 2 ميلي ثانية وقدرة أكبر على التحكم والسيطرة.

وتبلغ درجة وضوح الشاشة 12 مليون:1 كما تضم مزايا حصرية مثل Black eQualizer وهي تقنية حديثة لإدارة ألوان الشاشة لتحسين الرؤية في المناطق المظلمة ومزودة بجهاز تحكم لضبط الشاشة وفق متطلبات الألعاب ورغبة المستخدم.

وتضم الشاشة المشغل NVIDIA®3D Vision TM 2 الذي يقدم تجربة لعب بكامل الشاشة وبالأبعاد الثلاثة العالية الوضوح. كما تحوي تقنية NVIDIA 3D LightBoostTM لزيادة وضوح الشاشة حتى ضعف الوضوح الأساسي من أجل عرض أكثر إشراقا بالإضافة إلى نظارة للمشاهدة بالأبعاد الثلاثية.

وسيتوفر هذا الطراز في أسواق منطقة الشرق الأوسط قريبا من خلال شبكة توزيع بينكيو.
يذكر أن بينكيو أطلقت أواخر فبراير/شباط الماضي شاشة الألعاب RL2450HT وهي بقياس 24 بوصة في مسابقة الألعاب الإلكترونية العالمية "أنتل أكستريم".

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية