مايكروسوفت تطلق لعبة ستار وورز بالسعودية
آخر تحديث: 2012/4/8 الساعة 11:06 (مكة المكرمة) الموافق 1433/5/17 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/4/8 الساعة 11:06 (مكة المكرمة) الموافق 1433/5/17 هـ

مايكروسوفت تطلق لعبة ستار وورز بالسعودية

أطلقت شركة مايكروسوفت رسمياً لعبتها الجديدة "Kinect: Star Wars" في أسواق المملكة العربية السعودية تزامناً مع موعد إطلاق اللعبة في جميع مدن العالم في التاريخ والتوقيت نفسه.

وأوضحت مايكروسوفت أن لعبتها الجديدة تدور أحداثها حول قوى الخير المتمثلة في الجِداي (The Jedi) التي تسعى إلى التخلص من طغيان قوى الشر المتمثلة في إمبراطور الشر دارث فادر (Darth Vader), في الوقت الذي تمتلك فيه قوى الشر الجيش الكبير المليء بالوحوش الفضائية، حيث يتميز فرسان الجِداي بالطاقة الكامنة بداخلهم.

وبإمكان شخصيات اللعبة التحكم بأي شيء عن بعد عن طريق هذه الطاقة التي تمكنهم من رفع ورمي الأجسام الثقيلة دون لمسها، ولهذا السبب تُعتبر اللعبة مناسبة لتقنية أداة الطرفية كينكت (Kinect) لأنها تحوّل حركات الجسد إلى أوامر داخل اللعبة.

وتتوقع شركة مايكروسوفت أن تحقق لعبة "ستار وورز" نجاحا كبيراً بفضل أدائها وتوقعات الخبراء، حيث تعتمد اللعبة على التحكم في الحركة على الشاشة بواسطة الحركات الحقيقية لجسد اللاعب، ويستطيع اللاعبون فعل كل شيء من الطيران في الفضاء، وحتى أداء حركات القفز الرياضية المذهلة على طريق جبلي أو قيادة زورق على سطح الماء بسرعة جنونية وأكثر من ذلك.

وقال المدير التنفيذي للتسويق والعمليات لدى شركة مايكروسوفت في السعودية لؤي بافقية إن اللعبة مصممة لجميع الفئات العمرية لتكون إضافة مميزة لسوق ألعاب الفيديو السعودي لما يشهده من ازدياد وعي اللاعب السعودي وشغفه، مما يجعل إصدارات ألعاب الفيديو الجديدة محط أنظار الكثير من الناس الذين ينتظرون كل ما هو مشوَق وحديث من مايكروسوفت ليحصلوا على ما يحبون في عالم التكنولوجيا.

والجدير بالذكر أن الإصدار الجديد من "ستار وورز" يعد خليفة لعدة إصدارات تم تطويرها من قِبل أستديوهات "لوكاس آرتس"، المالك لحقوق "ستار وورز" في جميع أنحاء العالم, من أمثال تلك الإصدارات "Star Wars :The Force Unleashed" و"Star Wars :The Clone Wars".

وما يميز الإصدار الجديد هو كون اللعبة مصممة للأداة الطرفية "كنكت" الخاصة بجهاز "إكس بوكس 360"، وفي الوقت نفسه تستهدف اللعبة شريحة المتمرسين في عالم الألعاب من حيث أسلوب اللعب وتصميم المراحل، حيث تحتوي لعبة "Kinect :Star Wars" على مناظر خلابة من عالم سلسلة الأفلام الشهيرة تُمَكن اللاعب من عيش التجربة الفعلية لفارس الجِداي.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية