تتمتع الكاميرا بخاصية التعقب التلقائي التي تسمح بالتركيز الذكي وتتبع الأشياء المتحركة كالسيارات والأطفال
(البوابة العربية للأخبار التقنية)
كشفت شركة بنكيو (BenQ) النقاب عن الكاميرا الرقمية "جي.إتش200"، وهي أحدث طراز من الكاميرات العالية التقريب في الشرق الأوسط. وتأتي الكاميرا مع ميزة ماجيكيو (MagiQ)، وهو مصفاة الألوان الجديدة التي طورتها الشركة.

ويسمح نظام ماجيكيو بتطبيق التباين والتحسين التدريجي لمزيج الألوان، مع تأثيرات إتش.دي.آر لتحسين الزوايا المعتمة في الصور.

وتبلغ دقة الكاميرا 14 ميغابكسل تسمح بالتقريب حتى 12.5 مرة، مع تقنية منع الاهتزاز (OIS) من أجل لقطات أكثر وضوحا. وتستطيع العدسة -وهي من قياس 24 ملم- أن تلتقط الصور وتعرضها على شاشة أل.سي.دي قياسها 2.7 بوصة. ويمكن للمستخدم الاختيار من مجموعة 22 نمطا مختلفا للمشاهد.

ويسمح "النمط البسيط" للمستخدمين المبتدئين بالتقاط الصور بالإعدادات القياسية، كما يسمح "النمط الصامت" بإيقاف ضوء الفلاش عن العمل وكتم نغمة التصوير وتغيير باقي الإعدادات لتضمن عدم إزعاج الآخرين.

وتتمتع الكاميرا بخاصية التعقب التلقائي (Auto Tracking AF) التي تسمح بالتركيز الذكي وتتبع الأشياء المتحركة كالسيارات والأطفال وتقديم لقطات ذات جودة أفضل. كما تملك الكاميرا ميزة التكبير الفائق التي تسمح بتوضيح التركيز على الأشياء القريبة جداً لمسافة 1 سم والتقاط كافة التفاصيل.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية