الخدمة تتيح الوصول للبرامج التلفزيونية الشهيرة والأفلام بشكل مجاني ومدفوع (البوابة العربية للأنباء التقنية)

تستعد شركة سامسونغ الكورية للإعلان عن خدمة تخزين ومزامنة سحابية منافسة لخدمة "iCloud" من آبل، وذلك خلال الحدث الذي ستقيمه في لندن في الثالث من مايو/أيار القادم. وذكر تقرير نشرته صحيفة "Maeil Business" الكورية أن الخدمة التي تسمى "S-Cloud" تسمح للمستخدمين بإرسال المحتويات إلى السحابة ومزامنتها مع مختلف أجهزة سامسونغ، بالإضافة إلى ذلك لن تكون الخدمة محدودة من حيث المحتويات التي يمكن رفعها كما هو الحال في خدمة آبل.

 

وأعلنت سامسونغ قبل أيام عن عقدها لحدث خاص في الثالث من مايو/أيار للكشف عن "الغالاكسي القادم"، ويُعتقد أنها ستكشف خلال الحدث عن الجيل الثالث من سلسلة هواتف غالاكسي الذي سيحمل -بحسب التوقعات- معالجًا رباعي النواة وشاشة عالية التحديد. ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن خدمتها السحابية خلال الحدث نفسه.

 

وتتيح الخدمة الوصول للبرامج التلفزيونية الشهيرة والأفلام والموسيقى بشكل مجاني ومدفوع ويتوفر على جميع أجهزة سامسونغ كالحواسيب المحمولة واللوحية والهواتف الذكية حسب التسريبات، ومن المتوقع أن تأتي مع مساحة مجانية "تزيد عن 5 غيغابايت" بحسب الإشاعة، لكن الأسعار غير معروفة بعد بالنسبة للمساحات الكبرى.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية