مطلوب مدقق إملائي لمدرسة بريطانية
آخر تحديث: 2012/11/22 الساعة 18:03 (مكة المكرمة) الموافق 1434/1/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/11/22 الساعة 18:03 (مكة المكرمة) الموافق 1434/1/9 هـ

مطلوب مدقق إملائي لمدرسة بريطانية

المدقق الإملائي من مهامه تصحيح الأخطاء التي يرتكبها المعلمون في التقارير التي يسلمونها إلى ذوي الطلاب (الألمانية-أرشيف)

نشرت مدرسة بريطانية إعلانا عن حاجتها لتعيين مدقق إملائي لتصحيح الأخطاء التي يرتكبها معلموها في التقارير التي يسلمونها إلى ذوي الطلاب.

وقالت صحيفة ديلي إكسبريس إن الإعلان الذي نشرته مدرسة نورثغيت, بمدينة ايبسويتش, في مقاطعة سوفوك بموقعها على شبكة الإنترنت, حدد مسؤوليات المصحح المطلوب بأنها تشمل تصحيح الأخطاء الإملائية وعلامات التنقيط والتشكيل المفقودة, والأحرف الاستهلالية غير الصحيحة, وتحسين النحو. 

وأضافت الصحيفة أن الإعلان اشترط على المتقدم للوظيفة أن يكون قادرا على تصحيح وتعديل التقارير الإلكترونية للمعلمين, لضمان أن تكون مكتوبة بشكل جيد قبل تسليمها إلى أولياء الطلاب, مقابل 14 جنيها إسترلينيا في الساعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن نورثغيت, التي لديها 1720 طالبا و114 معلما, تريد أن يعمل المدقق الإملائي بدوام جزئي, والقيام أيضا بإعطاء نصائح للمعلمين في طرق إعداد تقاريرهم لأولياء الأمور.

ونسبت إلى المتحدث باسم تحالف دافعي الضرائب البريطانيين, ماثيو سنكلي، قوله إن تعيين المدقق الإملائي يعد هدرا للمال العام, وإهانة للمعلمين لأن السلطات التعليمية بمقاطعة سوفوك اعتبرت أن المناسب استحداث هذه الوظيفة للتدقيق في كتاباتهم.

وأضاف سنكلير إذا كان المعلمون غير قادرين على التهجئة والكتابة بلغة سليمة, فلماذا يتم توظيفهم في المقام الأول؟

المصدر : يو بي آي
كلمات مفتاحية:

التعليقات